ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضل لديك عن شخصيتك؟سيلفي ابنة محمد رمضان وستيفاني صليبا جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهل أصيب يوسف شعبان بـ"ألزهايمر" قبل وفاته؟.. دلال عبدالعزيز تجيبرغدة تكشف سبب انسحابها من "بودي جارد".. وطلب عادل إمام قبل 11 عامامها أبو عوف: "عندي معايشة للشخصيات وجوزي وابني بيشفوني مجنونة""كوين الدراما المصرية".. باسم سمرة يروج لمسلسله مع أبلة فاهيتادلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات قضتها مع يوسف شعبان قبل وفاتهبعد إعلانه طرح "أنا البطل".. أبو أصالة يتهم محمد رمضان بسرقتهنبيلة عبيد تبكي على الهواء بسبب يوسف شعبان (فيديو)سمية الخشاب جريئة في أحدث ظهور لها.. ونادية الجندي تعلقعاشق للنساء وغارق في الملذات.. كيف تناول الفن قصة الخديوي إسماعيل؟ينتظر الافتتاح قريبًا.. الحكومة تسابق الزمن في تجميل وتطوير مسار العائلة المقدسة بـ كفر الشيخرئيس جامعة أسوان لـ صدى البلد: نعمل على قدم وساق لخروج الامتحانات بسلام وأمان تام ..شاهدوكيل صحة القليوبية يتفقد أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشبرا الخيمةفي اليوم الثالث.. مؤشرات مرتفعة لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال في سيناءاستمرار أعمال توسعة الشوارع الرئيسية بمدينة موط في الوادي الجديددش على الكوبري.. كافيه يثير أزمة بمصر الجديدة والمحافظة تتدخل.. صوربدلا من الكهرباء.. تركيب محطات طاقة شمسية لتشغيل الآبار الزراعية بالوادي الجديدلتيسير الحركة المرورية.. حملات موسعة بمدن وأحياء القليوبية لإزالة الإشغالات.. صور"مخه آلة حاسبة".. حكاية شاب عبقرى يحسب أى حسبة معقدة فى ثوان (فيديو)

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
كثافات مرورية

كتب- علاء عمران:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة تزامنا مع الذروة الصباحية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

كما شهد طريق صلاح سالم زحاما متقطعا خاصة بمنطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة