النواب يحيل مشروع قانون تعديلات الأحوال الشخصية إلى اللجنة المشتركةالنواب يحيل مشروع قانون القطن إلى لجان الصناعة والري والتشريعية"الوزراء" ينفى خصم 30% من رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتقديم خدمة "الراتب المقدم"أسماء الجمال تؤدي اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب خلفا لوالدهاوزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين في القاهرةجبالي: مجلس النواب يؤكد احترامه الكامل لإخواننا في ريف وصعيد مصر"النواب" يفوض مكتب المجلس في تحديد مواعيد مناقشة 7 طلبات مقدمة من الأعضاءرئيس النواب يهنئ علاء عابد لاختياره رئيسًا للجنة مكافحة الإرهاب والتطرف في البرلمان العربيالهيئة البرلمانية للإصلاح والتنمية تتقدم بتعديلات على قانون الشهر العقاريوزيرالتربية والتعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة| صورميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفهمرجان: الأهلي we السلام ملعبنا الرئيسي.. ولكننا نحترم الرؤية الفنيةتوخيل: ربما أسلوبنا لا يناسب فيرنربيرلو ويوفنتوس.. من فكرة كرة قدم كاملة وجماعية إلى "إنه أمر مخيب للآمال"تقرير: شالكه يقرر إقالة جروسسولشاير: أنا أسوأ خاسر في يونايتد.. لم تروا ما شاهده اللاعبونتوخيل: قاتلنا في باريس للتعاقد مع برونو فرنانديزكلوب: صلاح ليس مجرد هداف وأتمنى بقاءه مع ليفربول لفترة طويلةضبط 119 كيلو لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين و60 قضية تموينية بسوهاجتموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صور

"المقطورة دهست دماغه".. مصرع جزار أثناء مطاردته عجل أمام مجزر بكرداسة

-  
جثة ارشيفية

كتب- محمد شعبان:

روى شهود عيان كواليس مصرع شاب دهسته سيارة نقل أمام مجزر بمركز كرداسة، شمال الجيزة.

البداية بتلقي مأمور قسم كرداسة إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود متوفى بمحيط المجزر وذلك في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وقال شهود عيان إن جزارا يدعى محمد أحمد عبد العال طارد عجلا فشل في السيطرة عليه -في تمام السابعة صباحا- وتصادف مرور سيارة نقل فدهسته.

ووصف شهود عيان الحادث "المقطورة دهست دماغه" نافين تعمد السائق "مكنش شايفه". وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الشيخ زايد.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة