توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

"يوتيوب" يعلق برنامج تحقيق الدخل عبر مقاطع فيديو لمحامي ترامب

   -  
محامي دونالد ترامب الشخصي رودي جولياني خلال مؤتمر

(أ ف ب)
أعلن موقع يوتيوب، الثلاثاء، أنه أوقف مشاركة رودي جولياني محامي دونالد ترامب في البرنامج الذي يسمح بتحقيق الدخل من خلال مقاطع الفيديو لخرقه مرارا قواعد المنصة بشأن التضليل الإعلامي حول الانتخابات الأميركية.
وأكدت منصة تشارك مقاطع الفيديو التابعة لمجموعة "جوجل" لوكالة فرانس برس أنه تم تعليق قناة رودي جولياني موقتا من برنامج "شركاء". وبذلك لم يعد بإمكان المحامي الوصول إلى ميزات معينة ولم يعد يتلقى دخلا من مبيعات الإعلانات التي تبث قبل بدء تشغيل الفيديو.
فقد غذّى رئيس بلدية نيويورك السابق نظريات المؤامرة التي يدعمها العديد من المقربين من دونالد ترامب بأن الانتخابات الرئاسية تم تزويرها لصالح جو بايدن.
أكد رودي جولياني في برنامجه على يوتيوب أن الآلات الانتخابية التابعة لشركة "دومينيون فوتينغ سيستمز كوربوريشن" ساهمت في "سرقة الانتخابات" من الرئيس الجمهوري السابق.
وقد أقامت الشركة دعوى قضائية الاثنين على جولياني بتهمة التشهير وطالبت بتعويض مقداره 1.3 مليار دولار للإضرار بسمعتها وتعريض موظفيها للخطر.
واتخذ موقع يوتيوب مثل العديد من الشبكات الاجتماعية الرئيسية الأخرى، خطوات إضافية لحماية نزاهة العمليات الديموقراطية، مثل إزالة المحتوى الذي يشير إلى وجود عمليات تزوير أو مشكلات فنية ساهمت في تغيير نتيجة الانتخابات الرئاسية الأميركية.
وأوضح الموقع أن القنوات التي تمت إزالتها من البرنامج الذي يسمح بتحقيق الدخل، يمكنها استئناف نشاطها أو إعادة إرسال طلب جديد في غضون 30 يوما، شرط أن تكون قد حلت المشكلات المعنية.
وجولياني (76 عاما) مهدد أيضا بالاستبعاد من نقابة المحامين في نيويورك.
وتعرض "يوتيوب" أخيرا لانتقادات بسبب تردده في حظر حسابات دونالد ترامب، كما فعل تويتر وفيسبوك عقب أحداث الشغب في 6 يناير في مبنى الكابيتول.
فقد حظرت المنصة ببساطة نشر مقاطع فيديو جديدة على القناة الرسمية للرئيس السابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة