توقع التعويضات المحتملة.. توصيات عالمية يدعمها اتحاد التأمين المصريانخفاض أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة الأحد 28 فبراير 2021انخفاض البلطي.. أسعار الأسماك اليوم الأحد 28 فبراير 2021«التموين» تقرر مد الأوكازيون الشتوي حتى ٢٨ مارسإصابة شخصين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق في مدينة نصرالداخلية تحرر محاضر لـ11 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقيةمصرع شخص وإصابة سيدة فى حادث تصادم على طريق العلمين الدولى بالبحيرةالسجن 15 عاما للمتهمين بذبح صديقهم إسلام لسرقة التوك توك منه بالشرقيةمصرع محاسب وإصابة عامل زراعى وربة منزل فى حادث طريق بالشرقيةالنواب يحيل مشروع قانون تعديلات الأحوال الشخصية إلى اللجنة المشتركةالنواب يحيل مشروع قانون القطن إلى لجان الصناعة والري والتشريعية"الوزراء" ينفى خصم 30% من رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتقديم خدمة "الراتب المقدم"أسماء الجمال تؤدي اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب خلفا لوالدهاوزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين في القاهرةجبالي: مجلس النواب يؤكد احترامه الكامل لإخواننا في ريف وصعيد مصر"النواب" يفوض مكتب المجلس في تحديد مواعيد مناقشة 7 طلبات مقدمة من الأعضاءرئيس النواب يهنئ علاء عابد لاختياره رئيسًا للجنة مكافحة الإرهاب والتطرف في البرلمان العربيالهيئة البرلمانية للإصلاح والتنمية تتقدم بتعديلات على قانون الشهر العقاريوزيرالتربية والتعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة| صورميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفه

مصراوي يكشف.. هل يلحق محمد هاني بمباراة الدحيل؟

   -  
محمد هاني لاعب الأهلي

كتب - رمضان حسن - ريهام حمدي:

كشف أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي، أن لاعب الفريق محمد هاني تعرض لإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال لقاء بيراميدز.

وشارك محمد هاني أساسيًا في مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في لقاء أقيم مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات دوري we المصري.

وأشار طبيب الأهلي، في تصريحات عبر "مصراوي" إلى أن مدة غياب هاني قد يكون بين خمسة أيام أو لأسبوع فقط مما يعني إمكانية لحاقه بمباراة الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها قطر.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة طبية، اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى قطر من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تّعد المناسبة السادسة التي يشارك بها الأهلي.

ويبدأ الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل يوم الرابع من فبراير المقبل ضمن منافسات دور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والدحيل فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة