تليجرام.. تحديثات جديدة لمواجهة منافسيه (تعرف على التفاصيل)وصفات منزلية للتخلص من رائحة الفم الكريهة..أبرزها تناول البرتقال ومضغ العرقسوستراجع مؤشرات البورصة بداية الأسبوعالإسكان: 75% نسبة تنفيذ 29496 وحدة بمبادرة "سكن كل المصريين" بحدائق العاصمةوزير التعليم يوجه تحذيرا شديد اللهجة لطلاب أولى وثانية ثانويتقنين وتصالح وشهر عقاري.. مخالفات يسدد أصحابها أموالا للدولة 3 مرات لتوفيق أوضاعهمالقوى العاملة: تعيين 1538 شاباً بالغربية بينهم 44 من ذوى القدرات«الداخلية» تكشف عن تفاصيل جهودها خلال أسبوع «فيديو»بعد «تصريحات المؤخرة».. محاكمة جديدة لـ رانيا يوسف بـ«ارتكاب فعل علني فاضح» اليومسفن "الكيماويات والبترول" الأكثر عرضة للاستيلاء بنسبة 77%.. وجدل في أسواق التأمين حول دفع الفدية للقراصنة2,5 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير الماضىمصرع سائق وطفلة إثر انقلاب توك توك بسبب السرعة الزائدة في عين شمسإصابة شخصان صدمتهم سيارة أثناء عبورهما الطريق بمدينة نصر"التضامن" تستأنف اليوم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من "تكافل وكرامة"الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون للبحث عن الغاز والزيت الخام"الري": الانتهاء من تأهيل 1090 كيلومترا من الترع.. وتحويل زراعة ٢١٣ ألف فدان إلى نُظم ري حديث| صور52 مليون جنيه لقطاع مياه الشرب بالوادى الجديد ضمن مبادرة "حياة كريمة"|صورالتعليم العالي: تقدم مصر 10 مراكز بمؤشر المعرفة العالمي لعام 2020تشغيل موقفين جديدين لسيارات الأجرة بمدينة دمياط الجديدة| صورمصدر بالتعليم: لا مشاكل تقنية مؤثرة بامتحان العربي للصف الثاني الثانوي بعد تقسيم المحافظات

مدرب المنتخب يوضح.. العلاقة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز.. وضم وجوه جديدة

   -  
محمد النني في مران منتخب مصر

كتبت- منة عمر:

قال طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر إن معسكر الفراعنة المقبلة قد يشهد انضمام وجوه جديدة لقائمة المنتخب، مضيفًا أن الجهاز الفني لا يخشى توتر العلاقة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز لأن الحب والاحترام هم من يحكم العلاقة بين الجميع.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال مصطفى: "أولًا أبارك لمنتخب اليد على وصوله لمنافسات ربع نهائي مونديال اليد، وأتمنى لهم التوفيق في مباراة اليوم ضد الدنمارك".

وأضاف: "المنتخب الوطني عانى بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب تبعات فيروس كورونا، لم نستطع خوض مباريات ودية لمنح الفرصة للأهلي والزمالك للاستعداد لبطولة أفريقيا وبالفعل نجحا للوصول إلى النهائي".

وأضاف: " خلال الفترة الماضية وصل اللاعبون لمرحلة فنية وبدنية بشكل جيد، حسام البدري (مدرب المنتخب) وضع برنامج للجهاز الفني يتضمن متابعة كل المباريات لاختيار أفضل العنناصر المتاحة في الوقت الحالي".

وتابع: "الجميع يتمنى الانضمام للمنتخب، نحاول أن نعتمد في اختياراتنا على العدل، نقوم بعرض وجهات نظرنا وفي النهاية القرار للبدري".

وواصل: "وضعنا تصور مبدئي لقائمة معسكر مارس، هناك لاعبين ظهروا بشكل جيد ولديهم شخصية المنتخب، بعض اللاعبين حافظوا على مستواهم قبل وبعد كورونا.. كل مرحلة لها لاعبيها".

وأكمل: "قوام المنتخب معظمه من الأهلي، الزمالك وبيراميدز، والفترة المقبلة قد تشهد انضمام وجوه جديدة على المنتخب، الأهم الاستمرارية في الأداء الجيد والمشاركة بشكل مستمر مع أنديتهم".

وبسؤاله عما إذا كان الجهاز الفني للمنتخب يخشى توتر العلاقة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز في المعسكر، قال: "لا نفكر في تلك الأمور، خلال المعسكر ليس هناك لاعب أهلي أو لاعب بيراميدز، الحب والاحترام هم من يحكم العلاقة بين الجميع".

وعما إذا كان الضغط الجماهيري يجبر الجهاز الفني على اختيار او استبعاد لاعب، قال: "الأهم بالنسبة لنا مصلحة المنتخب، منتخب مصر أكبر من الجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة