رئيس الوزراء الليبي المكلف يعرض تشكيلة حكومته تمهيدا لنيل الثقةمعاناة طلاب أجانب في بريطانيا أفقرهم وباء كوفيد-19بعد "محاولة الانقلاب".. أرمينيا: جيشنا خاضع للشعب ولرئيس الحكومةأعمال عنف في رانغون وفيسبوك يغلق الحسابات المرتبطة بالجيشللمرة السادسة في 8 أيام.. ثوران جبل بركان "إتنا" الإيطاليروسيا تحث أمريكا على اتخاذ خطوات ملموسة لكسر جمود "نووي إيران"مع تصاعد التوتر.. تحليق الطيران الحربي في سماء يريفاناتهام ألماني بالتجسس على مجلس النواب الألماني لحساب روسيااتهام ألماني بالتجسس على مجلس النواب الألماني لحساب روسياجامعة أسيوط تعلن استقبال الطلاب المغتربين بالمدينة الجامعية.. صوررصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياط 75670 طنامصادرة 71 شيشة من مقاهى مخالفة ورفع 460 حالة إشغال بالبحيرة والشرقيةالأيادى الذهبية.. "سيد" من قصار القامة محترف فى صناعة التحف منذ 20 عاما.. فيديوانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فى دمياط الأحدالانتهاء من الاستعدادات للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بكفر الشيخ818 مليون جنيه تكلفة مشروعات المياه والصرف بديرب نجم الشرقيةضبط أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة بالبحيرة.. صورضبط أدوية خاصة بالتأمين الصحى خلال حملة رقابية مكثفة بالبحيرةالمخرج عصام السيد: المسرح الجامعى مستمر فى نجاحة رغم العوائقكفر الشيخ تتلقى 115 ألفًا و588 طلب تصالح بقيمة 517 مليون جنيه

الوزراء ينفي تجميد برنامج تكافل وكرامة لعدد من المستفيدين تمهيدًا لإيقافه بشكل كامل

   -  

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء من انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول تجميد برنامج "تكافل وكرامة" لعدد من المستفيدين تمهيدًا لإيقافه بشكل كامل.


وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتجميد برنامج "تكافل وكرامة" لعدد من المستفيدين تمهيدًا لإيقافه بشكل كامل، مُوضحةً استمرار صرف الدعم النقدي لبرنامج "تكافل وكرامة" بشكل طبيعي ومنتظم لجميع الأسر المستحقة والمنطبق عليها شروط الاستحقاق، والبالغ عددها نحو 3 ملايين و800 ألف أسرة حتى الآن، مُشيرةً إلى أنه من المستهدف وصول عدد المستفيدين إلى 4 ملايين أسرة.


في سياق متصل، يتم عمل مراجعة دقيقة لجميع بيانات المسجلين ببرنامج "تكافل وكرامة"، كما أن هناك زيارات ميدانية تتم بشكل دوري؛ للتأكد من عدم حدوث أي أخطاء تؤدي لاستبعاد أي أسر مستحقة أو إدراج أسر غير مستحقة.


وفي النهاية، ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الرجوع للموقع الرسمي للوزارة (moss.gov.eg).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة