خدمة المجتمع على رأس اهتمام النيابة.. النائب العام يستقبل "مدبولي" وعدد من الوزراءأداة تقيس مخاطر انتقال الفيروسات المحمولة جواً فى الداخل والهواء الطلقانتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخبهل ينتقل مصطفى محمد لمجاورة محمد صلاح فى ليفربول؟الهلال السودانى: ردود فعل جماهيرنا سبب التراجع عن صفقة حمادة صدقىعماد متعب: كهربا واقف على غلطة.. وريان يستحق العودة للأهلىحسين عبد الرسول: أتوقع فوز الزمالك على الترجى وأبكى عند التعادل أو الخسارةالتحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"شوبير: عقد شيكابالا مع الزمالك قيمته 1000 جنيه في الموسم الواحدميدو: كهربا غير متزن وعدو نفسه واندهشت من تعاقد الأهلي معهسيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديًا استعدادًا لمواجهة الزمالككاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك.. وحبي للنادي يمنعني من شكواهمكافآت كأس العالم للأندية تنعش خزينة الأهلينجم الأهلي السابق: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب الوطنيبرشلونة وإشبيلية .. البارسا يقصي الفريق الأندلسي من كأس ملك إسبانياوفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيه

أحمد صلاح حسني يكشف سبب إصابته بالصلع: «أريّح حاجة بعد ما صبغته بكل الألوان» (فيديو)

-  
أحمد صلاح حسني لاعب النادي الأهلي السابق، اعتزل كرة القدم في عامه الـ 26، وبدأ بالتلحين لمحمد حماقي بأغنية «حاجة مش طبيعية»، وبعدها اتجهه للتمثيل، ومن أعماله: «مسلسل حكايتي 2019»، «مسلسل شربات لوز مع يسرا 2012»، و«مسلسل طرف تالت»، و«تحت الأرض»، و«حواري بوخارست» مع أمير كرارة، و«مسلسل عفاريت عدلي علام مع عادل إمام» - صورة أرشيفية

كشف الفنان واللاعب السابق أحمد صلاح حسني سر إصابته بالصلع، وتخليه تماما عن شعر رأسه.

وقال «حسني» خلال استضافته في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «on»: صبغت شعري بكل الألوان، أحمر، أزرق، أخضر، كنت شابا في مقتبل العمر وعمري 20 عاما وأعيش في أوروبا وتأثرت بعدد من الموضات وقتها، فصبغت شعري كثيرا لدرجة أنه خف وشكله أصبح سيئا، فاضطريت لحلاقته تماما والتخلي عما تبقى منه.

وتابع «حسني» متحدثا عن مظهره: الصلع في عائلتي ليس وراثيا، فوالدي وأفراد أسرتي لم يكونوا صلعاء، فقد يكون الصبغات الكثيرة السبب، واستكمل مازحا: أنصح الشباب بالصبغات كي يخلصوا على شعرهم خالص، القرعة أحلى حاجة في الدنيا وأريح، فردت «الحديدي»: انت عارف أنا عندي صلع، فعادي.

ويعرض للفنان أحمد صلاح حسني حاليا مسلسل «الدايرة» الذي تشارك في بطولته أمام الفنانة إيمان العاصي، وإخراج أحمد سمير فرج، على قناة «الحياة».

ويعتبر المسلسل هو ثاني بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني بعد مسلسل «ختم النمر»، والذي قدم العام الماضي بنفس فريق العمل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة