«صحة الغربية»: استهداف 72 ألف طفل في حملة التطعيم ضد شلل الأطفالمعلمو مدرسة بالعريش يتطوعون لتنظيفها قبل الامتحانات.. «صور»ابنة صلاح رشوان: كان سعيد بتجسيد «مبارك» في عمل فني ولكن تعطّل المشروعإعلان أول نقابة لـ«مصففي الشعر» قريبا.. و«النقيب»: هنصدر «كوافرجية»قبل افتتاحه في مارس.. معلومات عن معرض الزهور وأسعار النباتاتنزار الفارس يقاضي رانيا يوسف ويطلب تعويض 5 ملايين جنيه«2 بس عشان ياخدوا حقهم».. كيف أثرت الزيادة السكانية على قطاع «الإسكان».. خبير يجيبيؤديها 62 ألف طالب.. تعرف على استعدادات جامعة سوهاج للامتحانات«حياة كريمة»: قوافل لـ 10 تخصصات طبية مجانية لقرى أسوان«صرف دكرنس» بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة «TSM»عيد ميلاد آسر ياسين.. 5 صفات جعلته فارس أحلام الفتياتالمريخ السوداني يدُين أعمال الجماهير المشينة عقب مواجهة فيتا كلوبننشر مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصرالأهلي يواجه الأوليمبي والزمالك يقابل هليوبوليس بدوري المحترفين لكرة اليد.. اليوملجنة التخطيط تجتمع مع «موسيماني» لاستعراض احتياجات الموسم المقبلننشر مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصروزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرةالضرائب تثير غضب الإعلام البولندىدرة: «بين السما والأرض» التعاون الثالث لى مع هانى سلامةهنا الزاهد: سعيدة بـ «حلوة الدنيا سكر».. وأقدم ٩ شخصيات مختلفة

الصحة العالمية: لا يوجد لقاح فعال 100% وعلينا الاستمرار فى ارتداء الكمامة

   -  
قال الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بإقليم الشرق المتوسط، إن ارتداء الكمامة أمر ضروري للغاية حتي بعد الحصول علي لقاح فيروس كورونا.
 
وتابع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقدته المنظمة عبر الزوم أن أي لقاح غير فعال بنسبة 100%، والشخص الذي أخذ اللقاح معرض للإصابة به وقد لا تظهر عليه الأعراض ويمكن أن ينقل العظوي لغيره لذلك لابد من الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس.
 
وأضاف "المنظري" أن اللقاح ليس إلزامي علي اي شخص ولكنه التزامي اخلاقي خاصة علي العالمين لي النظم الصحية لأنهم أكثر فئة معرضة للإصابة بالفيروس للتعامل المباشر مع المرضي وأشار" المنظري" إلى أنه من المتوقع أن يصل العالم خلال الشهر الجاري لـ 100 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم منهم 5 ملايين وفاة. 
 
وتابع خلال كلمته إن دول إقليم شرق المتوسط قامت بالعديد من الجهود لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وبلغت عدد المختبرات حوالى 450 مختبرا، إلى جانب تعزيز الرعايات المركزة ومكافحة وإجراءات العدوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة