رئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهدمحافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ"مات لوحده " .. العثور على جثة مسن متعفنة داخلة منزلة بالشرقيةالتأديبية تجازى مدير مدرسة اعتدى على زملائه وباع الأغذية للتلاميذ دون تصريحشاب يتخلص من حياته لمروره بضائقة مالية فى المنوفيةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على صحراوى بنى سويفأمانى الشرقاوى تكتب عن محمد تيمور: "ما تراه العيون" كتابة رائدة فى زمن مبكرصحة القليوبية: انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي في ناصر العاماستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 24-2-2021 في مصرنادر حمدي ووالدته في ضيافة "معكم منى الشاذلي”"اتدمرت نفسيا".. صفاء مغربي تواجه أزمة الترحيل من كندا بسبب "شائعة وفاتها"إيرينا شايك وابنتها مع هيو جاكمان وزوجته فى نزهة شتوية بنيويورك.. صورمنتخب شباب الطائرة يتوج بلقب إفريقيا للمرة الخامسة ويتأهل لكأس العالم 2021قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري المصريالإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي

فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعين

   -  

فى مشهد مرعب، طارد فيل جائح، جائع بغضب موظفى الغابة الذين حاولوا منعه من أكل محاصيل مزارع في تايلاند.

واتصل قرويون بالشرطة طلبا للمساعدة، بعد أن دخلت مجموعة من الأفيال أراضيهم للبحث عن الطعام في مقاطعة ناخون نايوك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وحاول أثنان من ضباط الحياة البرية، إبعاد الحيوانات لكن أحدهم كان غاضبًا من الانزعاج أثناء وجبته، واستدار واندفع نحو الرجلين، وتوقف الفيل، المعروف باسم ساريكا، عن الركض خلف الضباط عندما رأى أنهم يتراجعون.

وكان الفيل يحدق في الموظفين، ويبدو أنه يراقبهم في حالة عودتهم، ثم واصل الفيل ساريكا أكل الفاكهة بسلام مع الأفيال الأخرى عندما ذهب موظفو الحديقة الوطنية.

وقال أحد الضباط إنه خلال موسم الجفاف، تجول قطيع من أكثر من 40 فيلًا في المنطقة بحثًا عن الطعام، ومع ذلك، يقوم القرويون القريبون بزراعة المنطقة أيضًا، لذلك غالبًا ما يتم تدمير محصولهم بسبب تغذية الحيوانات.

وقالت مسئولة الحياة البرية أمنات نوراسين: "عادة ما نتلقى مكالمة من الناس الذين يعيشون بالقرب من وصول الأفيال، نحاول مساعدتهم بأفضل ما في وسعنا لكن بعض الأفيال تكون عدوانية".

وفى سياق آخرأظهرت لقطات فيديو انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات مؤثرة لحارس إحدى المحميات في الهند أثناء توديعه لفيل نافق اعتاد رعايته والعناية به قبل نفوقه في محمية "تاميل نادو" الهندية.

وشوهد حارس في محمية "تاميل نادو" الهندية وهو منهار بالبكاء بعد نفوق الفيل الذي اعتاد على رعايته، حيث كان ممسكا بـ"خرطوم" الفيل وهو يبكي بشدة، فيما تداول رواد السوشيال ميديا اللقطات المصورة مشيرين إلى قوة العلاقة التي تربط بين الحارس والفيل.

الفيل الغاضب
الفيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة