عاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهدمحافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ"مات لوحده " .. العثور على جثة مسن متعفنة داخلة منزلة بالشرقية

تاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكاية

   -  

عثرعلى رجل أسترالي بعدما فُقد لمدة 18 يومًا حيث ضل طريقه في الأدغال مع كلبه عندما علقت سيارتهم في الوحل، وعند وصول قوات الإنقاذ له، قال الرجل إنه أُجبرعلى تناول عيش الغراب البري والمياه من السد لمدة ثلاثة أسابيع.

وقالت الشرطة الأسترالية، إنه قد عثر أحد السكان المحليين على روبرت ويبر،58 عاماً، قرب سد مائي بعد 18 يوماً على افتقاده في 6 يناير لدى خروجه من فندق في مدينة كيلكيفان على بعد نحو مئتي كيلومتر في شمال بريزبين، وأضافت أن ويبر كان يعاني من التعرض لعوامل الطقس، لكنه بخلاف ذلك كان بخير وبصحة جيدة.

وأشارت شرطة كوينزلاند، إلى أن ويبر تاه بسيارته في طريق لم يكن يعرفه، لافتة إلى أنه "بقي في السيارة مع كلبه ثلاثة أيام قبل أن ينقطع عنه الماء" والانطلاق سيرا على الأقدام الى أن بقي قرب سد مائي حيث صمد مفترشاً الأرض للنوم ومتناولاً الماء من السد كما اقتات بالفطر، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

وعلقت عمليات البحث الجوي والبري بعد أسبوع إثر تمشيط منطقة ذات كثافة حرجية كبيرة في الغابة وأنهار وسدود وأرض وعرة وسط طقس ممطر، ووفقاً للشرطة، نقل روبرت ويبر إلى المستشفى وهو "يعاني جراء التعرض لعناصر الطبيعة لكنه سليم"، فيما لم يتم العثورعلى كلبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة