وزير الري لـ«الوطن»: العلاقة بين مصر وإثيوبيا تشبه الزواج الكاثوليكي«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوطتكريم هالة صدقي في ندوة بـ صدى البلد .. صورشاهد .. بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش لـ يحيى الفخرانيعاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويس

أزياء ربيع وصيف 2021.. شانيل تقدم مجموعتها الحالمة خلال أسبوع الموضة بباريس

   -  

في مشهد رومانسي بديع، كشفت دارالأزياء الفرنسية شانيل عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، حيث انتشرت الزهور في كل مكان فيما يشبه حفلات الزفاف الصيفية، بالإضافة إلى الفيونكات الكبيرة والمصابيح الملونة، وكراسي الضيوف الأنيقة، فقد حازت المساحات الخضراء أيضًا على اهتمام منظمى العرض وفقًا لما نشر بموقع "bonjour".

المساحات الخضراء والزهور عكست بالتأكيد احساس الصيف الخالى من الهموم والاكتئاب، حيث الحيوية والنشاط الذي لا يضاهي وجوده أى فصل آخر، لكنها أيضًا منحت احساسًا حول المجموعة الجديدة وتعبيرها عن الصيف، حيث فاجأت الدار المشاركين بتلك التصميمات الرائعة والألوان المبهجة.

أرادت فيرجين فيفارد، المديرة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية شانيل، أن تستحضر هذا الجو الجميل وسط أجواء تشبه الاحتفالات العائلية، حيث قالت تعليقًا على الحفل: "أنا أحب التجمعات العائلية الكبيرة، عندما تجتمع الأجيال، هذه الروح موجودة في شانيل اليوم لأن شانيل مثل العائلة."

مع النظرة الأولى على المجموعة الجديدة ستجد أن الدار الفرنسية الشهيرة وجدت الإلهام في العصور القديمة، لتعيده مرة أخرى إلى مقدمة الموضة في العشرينيات، لذلك تجد اللمسة الكلاسيكية قد سيطرت على العرض بدرجة كبيرة.

وعكست المجموعة بأكملها احساسا بالحماس والحرية التي نربطها بالرقص في الهواء الطلق في أيام الصيف. بالإضافة إلى بدلات التويد الكلاسيكية، والتي تم إضفاء الجمال عليها من خلال التفاصيل مثل الخرز المثبت يدويًا في تطريز دقيق، وتطبيقات زهرية منسوجة من العديد من اللآلئ والحلي الصغيرة.

ارتدت العارضات فساتين من الدانتيل والشيفون، بالإضافة إلى الموديلات المزينة بالكشكشة والترتر والفيونكات الكبيرة، والأكتاف البارزة والياقات الصارمة.

01-spring-summer-2021-haute-couture-001
أزياء تعطى إحساس بالحيوية والحرية
أزياء مستوحاه من الماضى
أزياء مميزة من دار الأزياء الفرنسية
إطلالة كلاسيكية
الزهور تسيطر على مجموعة شانيل
ألوان الباستيل
بدل أنيقة
بدل شانيل المميزة
بدلة ربيعية أنيقة
شانيل في مجموعتها الجديدة
عرض أزياء شانيل
عرض أزياء
عرض شانيل لأزياء ربيع وصيف 2021
عرض مميز لدار الأزياء الفرنسية شانيل
فستان الربيع والصيف من شانيل
فستان بألوان الباستيل الرقيقة
فستان ربيعي منفوش
فستان سهرة
فستان صيفي خاطف للأنظار
فستان فلوري
فستان مبهج
مجموعة شانيل المغلفة بالكلاسيكية
مجموعة شانيل مستوحاه من الماضى
ملابس مليئة بالحيوية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة