راندا رزق: الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادى جناحان يكملان بعضهمارئيس الإنجيلية: زيارة بابا الفاتيكان للعراق استدعاء لقيم العيش المشترك التي تحتاجها المنطقةفتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين لمدة أسبوعالقبض على السعودي المتهم بقتل مصري بـ 5 رصاصاتبالاتفاق مع المالية.. بدء تحرير الإقرارات الضريبية السنوية للمحامينوزير إعلام اليمن: نطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين بمناطق الحوثيCBS تبث حفل الـ Emmy Awards فى دورته الـ 73 سبتمبر المقبلمارك رافالو ينشر صورة جديدة لـ "بول بيتاني" بشخصية "فيجين"حسن الرداد يسترجع ذكرياته مع والدته الراحلة بصورة جديدةمنة فضالى في جلسة تصوير بالأحمر بعد عودتها من سوريا.. صورأوس أوس لـ زوجته: يا أجمل حاجة فى حياتى يا بنت الأصولمصطفي شعبان يتصدر تريند تويتر بسبب "ملوك الجدعنة"رئيس مجلس النواب العراقي يستقبل بابا الفاتيكاناللاجئين في قطاع غزة: إغلاق مراكز لـ «الأونروا» 4 ساعات لمدة يومين كرسالة احتجاجتفاصيل زيارة بابا الفاتيكان الأولى للعراق: جئتكم حاجًا (صور)كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسيأول تعليق من الزمالك على وقف نشاط فريق تونجيت السنغاليوزارة الشباب والرياضة تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصم بناتشاهد.. كواليس مران الأهلي الأخير قبل مواجهة فيتا كلوب في غياب كهربا19 لاعبًا .. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

تحرير 43 مخالفة في حملة تموينية على مخابز البحيرة

   -  
حملة تموينية على المخابز

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة بالتعاون مع مباحث ال تموين ، من تحرير 43 مخالفة ضد أصحاب مخابز يتلاعبون في مواصفات ال خبز .
ووفقا لبيان إعلامي، استهدفت الحملة عددًا من مراكز المحافظة، وتمكنت من تحرير 43 مخالفة لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب في الموازين وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات،وحررت محاضر للمخالفين، وأحيلوا إلى النيابة.
وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات ال تموين ية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة