مشروع المحروسة بالسلام يحقق نقلة نوعية لـ4 آلاف أسرة بمنطقة سيدى فرجكل ما تريد معرفته عن مبادرة "كن سفيرًا"مخاطر شراء الذهب المستورد.. مصنعية مرتفعة وخسارة 5% لصعوبة بيع الأحجار والفصوصانطلاق فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية" اليوم بحضور وزيرة الثقافةأول معيد من أبناء دار رعاية أيتام بالشرقية: فرحتى لا توصف وربنا حقق حلمىأحمد حلاوة يكشف لمصراوي كواليس أعماله في رمضان المقبلالعثور على خروف ضائع يحمل 35 كيلو من الصوف.. فيديوتطعيم كبار السن والتجديد لـ"أبو الغيط".. أبرز القضايا على طاولة التوك شولاعب الترجي السابق: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. وهدفنا الحصول على دوري الأبطالحازم إمام يكشف كواليس اجتماع الجبلاية: خياران أمام الاتحاد لأزمة المسحات مع الأنديةمؤلف "بين السما والأرض" يكشف عن شخصية هانى سلامة فى المسلسلاستمرار تعقيم ونظافة المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدا127 ألف طالب يؤدون امتحان القرآن فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةالأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسي

لكل المصريين.. أكاديمية البحث العلمي تكشف طريقة التقدم لدورة لملكية الفكرية

   -  
أكاديمية البحث العلمى

قالت الدكتورة منى يحيي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب براءات الاختراع، إن فتح باب التسجيل للدورة العامة للملكية الفكرية سهل جدا عن طريق النت، مشيرة إلى أنها تعد دورة تعريفية عن جميع جوانب الملكية الفكرية، والتى تنقسم الملكية الصناعية وحق المؤلف.


وأضافت "منى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيو"، أن الملكية الصناعية تنقسم إلى براءات اختراع وعلامات تجارية ونماذج صناعية ومؤشرات جغرافية، موضحة أن من يقوم بالإنتاج والإبتكار له حقوق.


وتابعت أن الدورة العامة للملكية الفكرية هدفها للتعريف بكل جوانب حقوق الملكية الفكرية، لافتة إلى أنه يعد برنامج تعليمي وثقافي لكل مواطنين مصر، حيث أن كل شخص من الممكن أن يكون مبتكر، حتى من يقوم بالغناء، كما أنها تعد دورة مجانية.


وأكدت أن أكاديمية البحث العلمي من خلال تلك الدورة تقدم جميع جوانب الملكية الفكرية، متابعة أن الدورة أونلاين لعام 2021، حيث أنها تستهدف جميع فئات المصريين و فى نهاية الدورة يتم عمل إختبار نهائي ومنح شهادة لمن يتجاوزه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة