الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم97% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتورطين في جرائم إجبار الأطفال على التسولارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وأمطار ببلطيم ودمياط.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةموسيماني يطلب تقريرا عن معارى الأهلي لحسم مصير عمار وريانباتشيكو يضع خطة مواجهة الترجى على ملعب رادس الفرعىقصة هدف.. وائل جمعة يهدى كأس السوبر المحلى على حساب إنبىانعمي بالعافية وحياة صحية سعيدة مع هذه النصائح الخمسعودة "أفراح القبة" من جديد اليوم الخميس على "المسرح العائم""عيلة الفقري" يعود من جديد على المسرح العائم اليوماعترافات عاطل يتاجر فى المخدرات: "كنت عايز فلوس كتير"20 مارس.. أخر موعد لتلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرجل يطلب حضانة طفليه: مطلقتى تزوجت ورفضت تمكينى من رؤيتهما مدة 18 شهرالمقاصة: سنقاتل على المربع الذهبيمرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»حسين السمري: «الرأي العام يطالب برحيل باتشيكو.. والقرار المناسب له توقيت مناسب»قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193

اركن عربيتك و اتحرك بيه.. مدير مشروع القطار الكهربائي: أصبح ضروريا

   -  
المهندس أيسر رأفت، مدير مشروع القطار الكهربائي

قال المهندس أيسر رأفت، مدير مشروع القطار الكهربائي، إن القطار السريع صديق للبيئة وموفر للبنزين مما سيعود على المواطن فى كل شئ يفعله فى حياته يوميا، حيث أنه لن يأخذ أكثر من وسيلة نقل مواصلات بجميع أنواعها.

وأضاف "رأفت" خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن العاصمة الإدارية خلال فترة قريبة جدا ستكون مكتملة بجميع الوزارات والهيئات، مما سيكون لديها وسيلة نقل واحدة جماعية من عدلى منصور حتى العاصمة أو العاشر من رمضان.

وتابع أن القطار الأن قيد التصنيع وقريبا سيصل إلى مصر، لافتا إلى أن جميع الشركات والعمالة التى تنفذ المشروع تعتبر مصرية بنسبة 100%، وبالمكونات المحلية المصرية سيتم تصنيع قطع غيار الخاصة بالقطار.

وأكد أن الخط الثالث من القطار يمر بأربع مراحل قام بافتتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي العام السابق، متابعا أنه سيكون هناك إلتقاء مع المونوريل بمحطة الإستاد والتقاء مع سكة حديد عادية بمحطة عدلي منصور.

وأشار إلى أن محطة الشروق تعتبر المحطة رقم 4 فى عدد  المحطات بالقطار الكهربائي، حيث تم الانتهاء 100% من أعمال الخرسانة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة