التحالف العربي يدمر صاروخا بالستيا حوثيا كان باتجاه السعوديةمسؤول عراقي: فتح 105 مقابر جماعية من أصل 210 في العراقولاية استرالية تحظر المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة بحلول 2023الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمباراة طلائع الجيش فى الدوري«زي النهارده» وفاة الشاعر الغنائي حسين السيد في 27 فبراير 1983«زي النهارده».. وفاة الفنان أبوبكر عزت في 27 فبراير 2006«زي النهاردة».. وفاة ثروت عكاشة وزير الثقافة الأسبق في 27 فبراير 2012كل ما تحتاج إلى معرفته عن نظام الغذاء الخام لمرضى السكرىمصلحة الشهر العقاري: تسجيل الوحدات العقارية اختياري وليس إجبارياأخبار التوك شو.. الوزير يكشف قرارا إنسانيا للرئيس السيسي بشأن تعويضات المتضررين.. والمفتي: المتآمرون على الدولة أحدثوا عقوقا تجاهها لا يقل عن عقوق الولجميع الأعمار.. تمارين رياضية لإنقاص الوزن وتقوية العضلاتاحذر.. 7 عادات تضعف ذاكرتك وإليك طرق الوقايةعيار 24 يسجل 888 جنيها.. أسعار الذهب اليوم السبتأسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 27 - 2 - 2021 ..فيديووزير التعليم العالي يتفقد جامعتي عين شمس والقاهرة .. اليومطقس اليوم.. دافئ على أغلب الأنحاء.. وأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية«لغة عربية وأحياء».. طلاب أولى ثانوي يتوافدون على لجان الامتحاناتبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر اليومالأرصاد: سقوط أمطار خفيفة على المنوفية وغرب القاهرةغرفة عمليات مركزية بـ«الأعلى للجامعات» لمتابعة أعمال الامتحانات

مصدر من الزمالك لـ في الجول: أيمن حفني سيتواجد في النادي لبحث إمكانية عودته

   -  
أيمن حفني
قال مصدر من الزمالك إن أيمن حفني لاعب الفريق السابق سيتواجد اليوم الأربعاء في النادي للاجتماع مع عبد الحليم علي مدير الكرة واللجنة المكلفة بإدارة شؤون النادي لبحث إمكانية عودته للنادي مرة أخرى. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح المصدر قائلا: "أيمن حفني سيتواجد عصر اليوم في الزمالك، عبد الحليم علي مدير الكرة تواصل معه".

وواصل "وسيتم عقد جلسة تشهد حضوره مع اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك للتحدث وبحث عودة حفني إلى النادي مرة أخرى وعرض كافة التفاصيل الخاصة بعودته خاصة وأن هناك ترحيب من اللجنة بعودته".

وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب من اللاعب أنه سيطلب التواجد حتى لو تواجد خارج قائمة المباريات بشكل مستمر والتدرب منفردا في حالة رغبة الجهاز الفني في تواجده، ولكن طلبه أن يتم قيده على أقل تقدير لتمسكه بالاعتزال بقميص الزمالك.

قرار جايمي باتشيكو مدرب الفريق سيحسم الأمر وهو ما سيتحدد خلال الوقت القادم بعد الحديث مع المدرب البرتغالي.

وكان حفني قد نشر بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الثلاثاء أعلن من خلاله رغبته في العودة والاعتزال في نادي الزمالك.

وعقب رحيل حفني عن الزمالك انتقل لصفوف المقاصة ثم المقاولون العرب معارا حيث حدثت أزمة وتم استبعاده من قائمة الفريق.

ومنذ نهاية الموسم الماضي ظل حفني بلا ناد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة