ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7.4 مليار جنيهالمئات يشيعون جثمان المهندس حسين صبور بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبررحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوانحبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه بدعوى «جمعية شهرية» في قليوبأسعارالدواجن والكتاكيت الخميس 25 فبراير 2021تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم الخميس 25-2-2021تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الخميس 25-2-2021أسعار الخضراوات والفاكهة الخميس 25 فبراير 2021سعر الذهب اليوم الخميس 25-2-2021 في السوق المحلية والعالميةحسن غانم: مبادرة "المركزي" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة تخلق جيلا آخر من المستثمرينالبورصة ترتفع 1.5٪ وتربح 7.4 مليار جنيه بختام الأسبوعأسعار الأسماك اليوم الخميس 25 فبراير 2021عضو الاتحاد البرلماني الدولي: وجدنا وزير الأوقاف على قدر كبير من المعرفة والدراية "فيديو"خبير أمن معلومات: ما يرتكبه فيسبوك يعد جريمة فى حق الصحافة والإعلام.. فيديوناقد فنى: "الكيت كات" عنوان محمود عبد العزيز في السينما.. فيديوناقد مسرحي: المسرح تضامن في بدايته مع الوطن لمحاربة الإنجليز.. فيديوعالم أزهري: إثم الخيانة الزوجية يقع على الطرفين وليس طرفاً واحداً.. فيديومبادرة "معا": العلاقة بين الرجل والمرأة في مصر تشبه الأهلي والزمالك "فيديو"وزير الخارجية: الصحافة أداة مجتمعية لترشيد الفكر القومي.. فيديورئيس الوزراء يستعرض الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي المقبل

موسكو: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة "ستارت-3" بشروطنا

   -  
سيرجي ريابكوف

موسكو - أ ش أ

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ممثل رئيس الجمهورية لدى الجمعية الفدرالية للنظر في مسألة تمديد معاهدة "ستارت"، سيرجي ريابكوف، أن بلاده اتفقت مع الولايات المتحدة على تمديد معاهدة "ستارت-3" (معاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية) وفقا لشروط موسكو.

وقال ريابكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء، "بشروطنا تم الاتفاق على التمديد لمدة 5 سنوات بدون شروط مسبقة، وبدون أي إضافات أو أي مرفقات".

وأضاف: "أن قرار تمديد معاهدة "ستارت" يوفر هامشا كبيرا من الوقت لإجراء محادثات متعمقة مع الولايات المتحدة حول الاستقرار الاستراتيجي"، مرحبا بقرار إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بتمديد المعاهدة.

وكانت روسيا قد أجرت في العام الماضي عدة جولات من المشاورات حول تمديد المعاهدة مع إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لكنها لم تسفر عن نتيجة، حيث حاول الجانب الأمريكي فرض شروط غير مقبولة، حسب قول موسكو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة