مصرع مواطن وإصابة آخر في انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بأسوان5 إبريل.. الحكم على صديقي عمر جابر لاتهامهما بتهديده بالقتلحبس 7 متهمين في التنقيب عن الآثار بمنطقة عين شمسرويترز: الاستجواب الجديد لرئيس الوزراء الكويتي قد يعطل العفو عن معارضينجانيت يلين: مشروع قانون كوفيد 19 سيغذي «تعافيًا قويًا» للاقتصاد الأمريكيالسفارة الأمريكية بالرياض تدين هجمات الحوثيين : واشنطن ملتزمة بالدفاع عن السعوديةميجان: فكرت في الانتحار لهذا السبب .. ووزيرة بريطانية: لا مكان للعنصرية بمجتمعناوزير الداخلية السوداني يلتقي وفد المحكمة الجنائية الدوليةقائد الجيش اللبناني يحذّر من خطورة الوضع العام وإمكانية انفجاره مع تزايد الاحتجاجاتبايدن يشيد بزيارة البابا فرنسيس إلى العراق: الأخوة أكثر ديمومة من قتل الأخوة«دموع وندم وعواطف جياشة» .. لغة الجسد تكشف مفاجآت في حوار الأمير هاري وزوجتهالخارجية الأمريكية: هجمات الحوثيين ضد السعودية خطيرة وغير مقبولةوينستون ديوك يقوم ببطولة سلسلة Marked Man الجديدة على امازونالعربية: وزارة الدفاع السعودية تعلن إجراء تدريبات مشتركة مع القوات الجوية الأمريكية127 ألف مواطن ببنى سويف يتقدمون بطلبات تصالح فى مخالفات البناءتشغيل أول سيارة ميكروباص حديثة على خط السيل - خور عواضة بأسواناليوم العالمى للمرأة .. تعرف على رسائل رجال بورسعيد.. فيديورئيس الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات: تدريب ذوى الهمم للتعامل مع التكنولوجياتفاصيل خطط التطوير وبناء وحدات سكنية تشبه مساكن الأسمرات في مدينة بلبيس..صورتلميذ الشيخ شعيشع يحيى تراث القراءة والابتهالات في الشرقية: الشيخ طوبار مثلي الأعلى

"الموعد الخميس".. خطوة جديدة تقرب مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سراي

   -  
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، سيغادر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت صحيفة "milliyet" التركية، أن مصطفى محمد سينتقل على سبيل الإعارة لصفوف جالطة سراي لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي جالطة سراي لديه الإمكانية في ضم مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ونصف مليون دولار.

وكان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي عبّر عن رغبته مؤخرًا في تدعيم هجومه من خلال التعاقد مع هداف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط مصطفى محمد بالانتقال لصفوف سانت ايتيان الفرنسي وجالطة سراي إلا أن إدارة الزمالك رفضت التخلي عن اللاعب لصالح النادي الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الأخيرة بشأن رغبة بعض الأشخاص في الحصول على "عمولة" من بيع اللاعب.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك مع الزمالك في ثلاث مباريات كان آخرها أمام أسوان والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي مساء السبت الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة