الفواكه الغنية بالسكر قد تضر صحتك حال الإفراط فى تناولها11.2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة لدي مصر للألومنيوم العام المقبلأسعار الدولار وباقي العملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 28-2 في البنوك المصرية«التخطيط» تتيح بيانات مشروعات «حياة كريمة» عبر تطبيق «شارك 2030»بيل جيتس يكشف سبب رفضه الاستثمار في عملة الـ«بيتكوين»بتكلفة 4,3 مليار جنيه.. وزير النقل يتفقد أعمال طريق حر "بنها- المنصورة" بطول 73 كموزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين في القاهرةأسماء سعد الجمال تؤدي اليمين الدستورية خلفًا لوالدها.. ورئيس البرلمان يهنئهاتيسيرًا على سكان المدينة.. تشغيل موقفين جديدين لسيارات الأجرة بدمياط الجديدةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع خالد صلاح بسبب نشر فيديو مخالفوزير التموين: مد "الأوكازيون الشتوي" حتى ٢٨ مارس المقبللا تنخدعوا بحرارة النهار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأيام المقبلةلماذا رفض رئيس البرلمان مناقشة بيانات عاجلة ضد تامر أمين؟جبالي يطالب النواب الالتزام بالاجراءات الاحترازيةمجلس النواب يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون بوابة العمرةاليوم.. الحكم في دعوى التعويض المقامة من «عارضة أزياء» ضد «قناة النهار»انهيار منزل من طابقين بنجع حمادي.. ولا إصاباتاليوم.. محاكمة 11 متهما بـ«التخابر»انفجار ماسورة مياه أسفل كوبري المشير تتسبب في كثافات مرورية في شرق القاهرةضبط 7 متهمين بحوزتهم 5 قطع سلاح وبانجو في أسوان

قبل طرحها.. مؤلف "لسه الحالة ماتسرش" يكشف كواليس أحدث أغاني فضل شاكر

-  

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد الفنان فضل شاكر لطرح أحدث أغانيه "لسه الحالة ماتسرش"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وذلك بعد عامين من بداية العمل عليها.

الشاعر حسام سعيد في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية درامية الطابع، وبدأ الفنان فضل شاكر العمل عليها من عامين، لكن ظروف تفشي فيروس كورونا، فرضت التوقف، وإجراء تعديل في مواعيد طرح أغاني الألبوم".

وتابع::"التعاون مع الفنان فضل شاكر، بما هو معروف عنه من دقة في اختيار كل كلمة، وتوافق موضوع الأغنية مع إحساسه ورؤيته، هي بالفعل تجربة تضيف لكل شاعر وملحن المزيد من الخبرات".

حسام أضاف: "مع سعادتي بالتعاون مع فضل شاكر، أنتظر حاليا طرح أغنية هامة أخرى لي، وهي مع الفنانة روبي، ووضع لحنها الملحن خالد حلمي، ووزعها موسيقيا الموزع أحمد إبراهيم، ومن إنتاج وليد منصور".

فضل شاكر طرح مؤخرا أغنية "ابقى قابلنى"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع الموسيقى عمرو الخضرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة