نهال عنبر لـ"بوابة الأهرام": حالة يوسف شعبان مستقرة حتى الآن.. ولم يوضع على جهاز التنفس الصناعيردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقة الأولى من "وادي الجن"لقاء سويدان تستعيد ذكريات ابنتها مع رانيا فريد شوقيدينا فؤاد تتألق بإطلالة «كاجوال» جذابة في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير» | صوررئيس النجوم يكشف مستقبل موهبته من الانتقال للأهليحمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحرينيلا بديل عن الفوز.. يوفيتش يعلن قائمة معسكر الإسماعيلى قبل مواجهة الأهليشوبير ينعي رئيس نادي الصيدفي غياب طولان.. شوط أول بدون أهداف بين إنبي والإنتاج الحربيانتظروا مفاجأة.. مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورتعزمي محيلبة يتأهل لنهائي الإسكيت فردي بكأس العالم للرمايةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7.4 مليار جنيهالمئات يشيعون جثمان المهندس حسين صبور بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبررحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوانحبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه بدعوى «جمعية شهرية» في قليوبأسعارالدواجن والكتاكيت الخميس 25 فبراير 2021تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم الخميس 25-2-2021

الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط للرياح وأمطار على فترات متقطعة

   -  
 
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس يشهد اليوم انخفاض في درجات الحرارة علي شمال البلاد يبدأ غربا ويكون ملحوظ في نهاية الفترة،  كما تنشط الرياح الشمالية الغربية علي معظم الأنحاء.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن نشاط الرياح يزيد الاحساس ببرودة الطقس،  كما تظهر السحب المتوسطة علي المدن الساحلية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة وعلي فترات متقطعة. 
 
 
ويشهد اليوم الأربعاء طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس  معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على السواحل الشرقية   والرياح نشطة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد،  أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة ،    وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد  أمطار خفيفة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد ، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
ويكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة : القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 08 درجة.
 
 
 
 

الأرصاد
FB_IMG_1611734051903
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة