مباشر في إنجلترا - شيفيلد (0)-(0) ليفربول.. بداية المباراةالأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 فى شوط أول مثير.. فيديوالاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة إنبي فى الدوريأمح الدولى يدعم لاعبى الأهلي أمام الطلائع من مدرجات السلام.. فيديوكلاكيت ثالث مرة.. الشناوى ينقذ الأهلي من هدف محقق أمام الطلائع.. فيديوالاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقةاحمد كشري يقترب من خلافة حمادة صدقى فى تدريب الإنتاج الحربيلفتة إنسانية من أوباما لنجم الاتحاد السكندري المصاب بالصليبيحمدى فتحى يغيب عن مباراة الأهلى أمام الإسماعيلي للإيقافاتحاد الطائرة يقترح على نظيره الأفريقى تأجيل مباريات مصر ببطولتى 18و19 سنةتمارين الأيروبكس تبطئ فقدان الذاكرة لكبار السن المصابين بـ"الزهايمر"سميرة أحمد تكشف لـ«بوابة الأهرام» عن أمنية يوسف شعبان.. وتروي مشهدا مؤثرا في «امرأة من زمن الحب»يوسف شعبان في آخر تكريم له بـ"الإسكندرية السينمائي": لم يطرق أحد بابي حتى نسيت المهنة«المدينة».. و«المداح».. و«فارس بلا جواز» يحاولون اللحاق بقطار رمضان«الرجل العنكبوت» يعود بـ«لا طريق للعودة»خالد منصور: «عودة الأب الضال» مسلسل عائلى كوميدىاليوم.. حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» وسط إجراءات احترازيةخالد جلال ينعى الفنان يوسف شعبان: ترجل أحد فرسان الفن المصري عن جوادهأمنية يوسف شعبان لن تكتمل.. «حافظ رضوان» لن يرى النور للمرة الثالثة«نايل سينما» تغير خريطة برامجها بعد وفاة الفنان يوسف شعبان

"سند" مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة لتدعيم التواصل بين الآباء والأبناء

   -  

شارك مجموعة من طلاب الفرقة الرابعة لكلية الإعلام جامعة القاهرة، خلال خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ، فكرة مشروع تخرجهم تحت عنوان "سند"، و هي حملة اجتماعية لتدعيم فكرة التواصل السليم بين الآباء والأبناء وأسس التربية السليمة، والعمل على تقليل ظاهرة العنف ضد الطفل ومحاولة القضاء عليها ومظاهر وجود فجوة بين الأهل وأبنائهم وأسباب هذه الفجوة سواء كانت أسباب اجتماعية أو ثقافية أو تكنولوجية أو غيرها من الأسباب التي ينتج عنها اتساع وازدياد الفجوة بين الآباء والأبناء، وتناقش ايضا الحملة كيفية وضع حلول للتقليل من هذه الفجوة و التغلب عليها ، و تدعيم التواصل السليم فيما بينهم،  وأهمية ذلك للمجتمع ، فالتربية الإيجابية و العلاقة السليمة الصحية بين الآباء و الأبناء ، تؤثر بشكل كبير على نمو المجتمع و تطوره و ازدهاره .

وأطلق الطلاب حملة "سند" تحت اشراف عميدة الكلية الدكتورة "هويدا مصطفى" و رئيسة قسم العلاقات العامة و الاعلان الدكتورة "داليا محمد عبدالله" ، و عضو هيئة التدريس المشرف على المشروع الدكتورة "انجي كاظم" و المعيدة " شيماء نبيل" .

وتم اختيار اسم هذه الحملة "سند" للاشارة الى اهمية ان نكون سند لأهالينا و ان يكون الاهل سند لأولادهم ايضا ، فنحن سند لبعضنا البعض ، نكمل بعض، فشعار الحملة " جنب بعض هنسند بعض" .

تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة