الفرعون يواصل التوهج عالميًا.. محمد صلاح يتساوى مع نيمار ويتخطى دي بروين ومانيخاص.. خالد قمر يحسم جدل خلافه مع حسام حسن وسر تراجع نتائج الاتحاد السكندريستيرلنج يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد مونشجلادباخ في دوري أبطال أوروباتشكيل أتالانتا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبامحمد صلاح ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم.. ومفاجأة في استمرار كلوب مع ليفربولميسي يسجل هدفين.. برشلونة يكتسح إلتشي بثلاثية في الليجاشاهد.. ميسي يطلب قميص حارس إلتشى.. ورد فعل غريب من الأخيرمباشر ليلة الأبطال - أتالانتا (0)-(0) ريال مدريد.. طرد مدافع الفريق الإيطاليمباشر ليلة الأبطال - مونشنجلادباخ (0)-(0) مانشستر سيتي.. الدفاع يمنع الأولمصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانجميسي يقود برشلونة لاستعادة الانتصارات على حساب إلتشيألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسبانيحقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراق

اعرفى إزاى تلبسى الـ puffer coat بأكتر من طريقة.. مع ملابس رياضية أو هاف بوت

   -  

سيطرت مؤخرًا موضة المعطف المنتفخ أو الـ puffer coat على خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، باعتباره من قطع الملابس التي تضفي على من ترتديها مظهرًا مريحًا وأنيقًا، كما أنها تمد الجسم بالدفء الذي يحتاجه خلال فصل الشتاء، وإليكِ نقلاً عن موقع " whowhatwear" أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تنسيق الـ puffer coat لإطلالة مختلفة في كل مرة.

الـ puffer coat مع الملابس الرياضية

أصبحت الملابس الرياضية جزءا من إطلالة الكثير من الفتيات اليومية طوال العام الماضي، نظرًا لالتزام الجميع بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي، واضطرار الكثير من الأشخاص للعمل من المنزل، وبالتالي ظهرت الحاجة لملابس مريحة وأنيقة في نفس الوقت، ومن هنا جاء خيار الملابس الرياضية، ويمكنك تنسيق الجاكيت المنفوخ معها بسهولة لإطلالة مميزة وأنيقة.

الـ puffer coat مع الجينز الفضفاض

يبدو الجينز الفضفاض والسترة المنفوخة أو الـ puffer coat التي تحتوي على سحاب "سوستة"، من الإطلالات المناسبة بدرجة كبيرة، فهما متناسقان مع حذاء أسود شتوي.

الـ puffer coat الطويل مع هاف بوت

المعطف المنفوخ الطويل أو البالطو أحد أهم ملامح موضة شتاء 2021 أيضًا، ويمكنك ارتداؤه بسهولة مع بنطال ضيق وأحذية شتوية طويلة "هاف بوت"، ووشاح كبير الحجم لإطلالة شتوية مثالية.

الـ puffer coat مع هاي كول

وأخيرًا تعد هذه أحد أكثر الإطلالات أناقة بالـ puffer coat، حيث يمكنك ارتداء هاي كول مصنوع من قماش الصوف بلون مناسب أسفل جاكيت منفوخ باللون الأسود، وبنطلون بقصة ضيقة لإطلالة شتوية أنيقة.

الـ puffer coat مع الملابس الرياضية
الـ puffer coat مع الجينز الفضفاض
الـ puffer coat الطويل مع هاف بوت
الـ puffer coat مع هاي كول
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة