الصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاحمحمد رمضان منفردا.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الشاعر أحمد حافظ: الثقافة لم تنتبه لدعم 3 مصريين مشاركين بمسابقة "أمير الشعراء"خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبانأول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عرض "بودي جارد" لعادل إمام على "شاهد"أول رد من السعودية على ادعاءات أمريكا بشأن مقتل جمال خاشقجيالبابا تواضروس يعين القمص موسى إبراهيم متحدثا رسميا باسم الكنيسة الأرثوذكسيةمصادر حكومية تزف بشرى للمواطنين بشأن قانون الشهر العقاريمحمد مجدي قفشة يهنئ مروان محسن بعيد ميلادهمارسيليا يعين خورخي سامباولي مديرًا فنيًا للفريقأخبار الزمالك.. أزمة الملابس صداع في رأس الإدارة.. فشل انتقال فرجاني ساسي للدوري التركي.. جالطة سراي يصدم الأبيضأول رد من باهر المحمدي على انتقاله لنادي الأهليأخبار الرياضة.. راتب رمضان صبحي يفوق لاعبي ليفربول والسيتي.. لاعب الزمالك يتعرض لحادث.. ومفاجأة في تحقيق الزمالك مع مدير التسويقبعد تألقه مع سيراميكا.. الأهلي يعيد أحمد ريان نهاية الموسم

تعطيل العمل بالبنوك غدا وتغذية الـ«ATM» بالكاش تجنبا لنقص السيولة

-  
تعطيل العمل في البورصة المصرية والقطاع الخاص غداً

تُعطل البنوك غدا الخميس رسمياً، وفقاً لقرار طارق عامر محافظ البنك المركزي، الصادر الخميس الماضي، بمنح البنوك عطلة عيد الشرطة و25 يناير، غداً الخميس 28 يناير بدلاً من الاثنين 25 يناير، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد 31 يناير 2021.

تغذية ماكينات الصراف الآلي بـ«الكاش»

وتبدأ البنوك فى تغذية ماكينات الصراف الآلي، اليوم الأربعاء، حيث يبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي حوالي 14 ألف ماكينة تغطي كافة أنحاء الجمهورية، تحسباً لنقص سيولة في الماكينات خلال أيام العطلات الثلاث القادمة، الخميس والجمعة والسبت.

وفي وقت سابق، أصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، قراراً بأن يكون الخميس المقبل 28 يناير إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

فروع تعمل طوال أيام الأسبوع

وقالت مصادر مصرفية، إن هناك عدد من البنوك تعمل خلال أيام الإجازة، بالإضافة إلى الفروع الإلكترونية التي قد يلجأ إليها أصحاب الخدمات المصرفية العاجلة طوال أيام الإجازة، مشيرةً إلى أن هذه الفروع لا تشمل تقديم كافة الخدمات البنكية.

جاء ذلك بمناسبة حلول عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، حيث تقرر أن تكون الإجازة يوم غدٍ الخميس الموافق 28 يناير بدلا من الإثنين الماضي، حيث فتحت البنوك أبوابها للعملاء الإثنين الماضي بشكل طبيعي دون تعطيل للعمل في أي من فروعها بجميع محافظات الجمهورية.  

تعطيل العمل في البورصة المصرية والقطاع الخاص غدا

وتشمل عطلة الغد، تعطيل العمل في البورصة المصرية أيضاً وعدداً من الشركات الخاصة، وتشمل الإجازة تعطيل العمل أيضاً في القطاع الخاص، وبإمكان أصحاب العمل تعويض العمل عن الإجازة بيوم أخر أو مقابل مادي وفقاً لاحتياجات العمل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة