مؤتمر توخيل: أرغب في تحقيق ما فشل فيه الجميع ضد يونايتد.. وكافاني وجيرو متشابهان"للتصدى لاهتمام الريال والبرسا".. صلاح أعلى راتب في ليفربول وماني النصفأحمد سليمان: الشناوي أفضل حارس في مصر وطارق حامد من أنجح صفقات الزمالكرضا إدريس: أنا من أكتشفت محمد رمضان.. ومشالش الجميل (فيديو)هشام عباس يعيد جو الذكريات بـ« ناري نارين » (فيديو)الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارس

"على" اضطر يكتفى بالثانوية فطور موهبته فى إبداع تصميم البوسترات

   -  

لم يسمح لعدم استكماله تعليمه أن يكون عائقاً أمام موهبته، حيث أبدع "على طارق" الشاب العشرينى فى تعديل الصور بخاصية الفوتوشوب، مستخدماً عدة برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وحول الصور العادية إلى صور تنافس بوسترات الأفلام الاحترافية. 

قال على طارق فى حديثه لـ"اليوم السابع" إنه منذ الصغر يعشق التصوير، وعندما اضطر لإنهاء رحلته التعليمية عند الثانوية العامة لظروف خارجة عن إرادته أراد العمل لكن في شيء يحبه، فقام بالعمل بأحد الاستوديوهات ليكون قريباً من شغفه.

حظى بتفاعل كبير على صفحته الشخصية بعد نشر صوره التى التقطها لنفسه قبل وبعد التعديل بالفوتوشوب، وقال على: "الأول كانت ردود الفعل إنه شغل عادى ملوش مستقبل، لكن حالياً لما شافوا الشغل بتاعى والإيجابية في ردود الأفعال ابتدوا يحسوا إنى عندى موهبة تستاهل الدعم".

وعن طموحاته في الفترة القادمة قال: "بسعي إني أدخل مجال السينما واتميز فيه لحد ما أوصل للعالمية، وأثبت لكل المحبطين إنى قادر أتعلم وأبدع وأنجح كمان". 

أحد اللقطات قبل التعديل
لقطة بعد التعديل
بعد التعديل
قبل التعديل
علي بعد التعديل
علي قبل التعديل
بعد الفوتوشوب
قبل الفوتوشوب
تصوير ذاتي بعد الفوتوشوب
تصوير ذاتي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة