طلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليد

تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في دمياط وعزبة البرج

-  
جانب من الحملة

شنّت الوحدة المحلية بمدينة عزبة البرج، برئاسة محمد عبد الغني رئيس المدينة، حملة استهدفت عددًا من المنشآت ذات الأنشطة المختلفة من كافيهات ومطاعم ومحلات تجارية بالمدينة، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، ما أسفر عن ضبط 4 مخالفات لعدم ارتداء الكمامة، وتحرير محاضر بغرامة فورية قدرها 50 جنيهًا.

فيما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط حملة مكبرة، لمراجعة مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية بالمحال التجارية والمقاهي، ما أسفر عن ضبط 14 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الحملات الانضباطية؛ للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق منفصل، شنّت الوحدة المحلية بمدينة رأس البر اللواء حسين لبيب حملة مكبرة جديدة بمنطقة الامتداد العمراني لرفع المخلفات والقمامة وإزالة عشش العرب، ضمن سلسلة الحملات اليومية التي تشنها الوحدة بالمنطقة، وذلك في إطار خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة بجميع مناطق المدينة.

فيما شنَّ قسم الإشغالات بالوحدة حملة مكبرة جديدة على بين العشش، حيث تم ضبط عدد من عربات اليد وبعض الاشغالات المخالفة، يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كافة المخالفات بجميع مناطق المدينة.

كما عقدت المحافظ اجتماعًا بحضور نائبي رئيس الوحدة ومديري إدارتى المتابعة والتفتيش المالي والإداري والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، ومديري بعض الإدارات المعنية بالوحدة.

وتناول الاجتماع مناقشة بعض الملفات بمدينة رأس البر، حيث أصدرت المحافظ عددًا من التوجيهات بخصوص الموضوعات التى تم طرحها، من بينها سرعة تحديد الموقف الخاص بمديونية عدد من الكافتيريات والمحال لتحصيل مستحقات الدولة، مع مراعاة كافة القرارات الصادرة للتخفيف عن كاهل أصحاب هذه المنشآت في ظل جائحة كورونا، مشددة على سرعة تنفيذ هذه الإجراءات لاسترداد حق الدولة و تحصيل المبالغ المستحقة على المنتفعين لبرجولات المحال بشارع النيل والكافيتريات بمنطقة الجربى وأيضاً تحصيل المتأخرات .

اقرأ أيضًا: - 

«خرجوا للرزق وانتظرهم الموت».. القصة الكاملة لمصرع صياد ونجليه في دمياط 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة