أحداث نارية.. إلغاء المباراة في الدرجة الثالثة بسبب الاعتداء على الحكموليد عبد العزيز حكماً لمباراة المحلة و البنك في الدوري الممتازحسام حسن يرفض وساطة جهازه المعاون للعفو عن المستبعدين فى الاتحادفريق يد الأهلى يحتفل بعيد ميلاد طارق محروس .. صورمصر تحصد فضية التراب بكأس العالم للرماية خرطوشالجبلاية يقر بأحقية أبو جبل في 905 ألف جنيه لدى سموحة وأحمد على 679 من المقاولونجالاتا سراي وأنقرة جوتشو... طرد لمصطفى محمد (فيديو)طرد مصطفى محمد للمرة الأولى مع فريق جالاتا سراي التركي .. فيديوتأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لتقام الجمعةتشكيل أستون فيلا و شيفلد.. المحمدي أساسيًا وتريزيجيه على مقاعد البدلاءالرنين المغناطيسي يحسم موقف حسين السيد من تدريبات الإسماعيليأنقرة يفوز على جالاتا سراي في مباراة طرد مصطفى محمدفيديو| أنغام تطرح تيزر كليبها الجديد "هو نفس الشوق"غدا.. ندى بسيوني تعرض الجزء الثاني من حوارها مع محافظ جنوب سيناء في "حاجة حلوة"صورة| محمد كيلاني يكشف كواليس مشهد قتله في "الآنسة فرح ٣"إخماد حريق التهم محتويات منزل بمدينة الضبعة فى مطروح.. صورتحريات مكثفة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص ملقاه بطريق فى الجيزةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعمحبس متهم بالاتجار فى العملة بحجم تعاملات 21 مليون جنيه 4 أيامبعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجي

"فاكرينه شفاف".. نادر حمدي يرد على منتقدي فستان زوجته

-  
نادر حمدي وزوجته
كتبت- بهيرة فودة:

رد الموزع الموسيقي نادر حمدي على منتقدي فستان زفاف زوجته المنتجة سارة حسني.

ونشر نادر صورة تجمعه بزوجته من حفل زفافهما، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق: "هو أنا عندي سؤال لبعض الناس اللي نظرها ضعيف، انتوا بجد فاكرين إن الفستان شفاف ولا انتوا بتهلكوا في أي حاجة؟؟.

واحتفل المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، 16 يناير الماضي، بحفل زفافه على المنتجة سارة حسني، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: تامر حسين، محمد حماقي، محمود الليثي، عمرو مصطفى، أحمد فهمي، شيكو، محمد محمود عبد العزيز، هاني رمزي، حاتم فهمي، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، محمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي، عزيز الشافعي، ومصطفى محفوظ.

يذكر أن آخر أعمال الفنان نادر حمدي مشاركته كموزع في ألبوم الهضبة عمرو دياب من خلال أغنية "من العشم" كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان تامر عاشور.

نادر حمدي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة