المفتي يناشد المواطنين بضرورة البناء الجيد للأسرة وتصحيح الوعي والتمسك بالقيم المعززة للانتماء للوطنمدرب سيمبا التنزاني: نستحق الفوز على الأهليمدرب سيمبا: موسيماني مدرب كبير.. والأهلي سيتأهل إلى الأدوار النهائيةالعناني: إتاحة كافة المتاحف والمواقع الأثرية لذوي الهمم.. والوعي الأثري والسياحي للمواطنين "ضرورة"إنشاء وإحلال محطات رفع مياه العام الماضى بتكلفة 1.3 مليار جنيهعاجل.. بايدن: إيران لن تفلت من العقابعاجل.. صفحة الشيخ محمد حسان تنفي وفاتهاليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيسعمرو أديب عن دعم الجمهور له بعد الحادث: عندي ورود وشيكولاته يكفوا قرية4 مكملات طبيعية أثبتت فعاليتها في منع الصلع وتعزيز نمو الشعربعد 4 أيام.. إعلان عمرو دياب يقترب من المليون الاولبإطلالة غريبة.. شاهد تارا عماد بشعر بنفسجيفيلم wonder woman 1984 يحقق 159 مليون دولار حول العالممحاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي نزار الفارس اليومميسى الشرقية.. إسلام شبيه لاعب برشلونة: بحب النقاشة وجاتلى عروض لإعلانات.. فيديو لايفأهالى العوامية بالأقصر يختتمون احتفالاتهم بمولد أبوالغطاس وسط أجواء كرنفاليةجامعة القناة تعلن جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب استعدادًا للامتحاناتذاكرة اليوم.. بوش يعلن تحرير الكويت ورحيل محمد عوض وأبو بكر عزتتقرير: صلاح الأعلى في قائمة رواتب ليفربول وتشامبرلين يتفوق على ماني وروبيرتسونمفتي الجمهورية يواصل التأصيل لفقه الدولة بتناول قضية خيانة الأوطان

المدير الفني الجديد للإسماعيلي يتابع مباراة فريقه أمام بيراميدز من المدرجات.. خاص

   -  

أوشك مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على الانتهاء من إتمام التعاقد مع المدير الفني الجديد للإسماعيلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. 
وعلم موقع "صدى البلد" أن الإسماعيلي استقر على التعاقد مع مدرب أجنبي، ومن المقرر أن يصل الجمعة المقبل، لمتابعة مباراة الفريق أمام بيراميدز في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية في الدوري. 

ويخضع خالد القماش، نجم الإسماعيلي السابق لمسحة طبية غدًا، للتأكد من سلبيتها بعد إصابته بكورونا، للعودة من جديد لقيادة الدراويش أمام بيراميدز. 

ويسعى الإسماعيلي لإبرام عدد من الصفقات، من الأهلي محمود وحيد ورامي ربيعة وسعد سمير، ومن الزمالك أحمد عيد ومن طلائع الجيش أحمد هاني، وهناك مفاوضات مع عمرو الحلواني لاعب أسوان وآخرين من الجونة، لتدعيم صفوف الفريق الإسماعيلاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتصحيح المسار في الاسماعيلي، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن أبرز الصفقات خلال ساعات، بالإضافة للإعلان عن المدير الفني الجديد. 

 يذكر أن الإسماعيلي يمتلك 7 نقاط في ترتيب جدول الدوري العام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة