ننشر كلمة أمين مجلس وزراء الداخلية العرب بالمؤتمر العربي الخامس عشر«الداخلية» تكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين ورجال الشرطة المتميزين |صورالسويسريون يستعدون للاستفتاء على حظر النقاب .. فيديوحمادة الرمحي : الشائعات أكثر التحديات التي تواجه مصرلحظة تفجير قنبلة من الحرب العالمة الثانية في حي سكني.. فيديويصعب اكتشافها.. تقنية خطيرة للتزييف عن طريق الذكاء الاصطناعي.. تفاصيلعرض فيلم Nomadland على Disney + لحين فتح السينمات الأمريكيةالعربية: مقتل 9 عسكريين أتراك فى تحطم مروحية جنوب شرق البلادزينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إموزير المالية السودانى: سننتهى من تحديد سعر الدولار الجمركى قبل يونيوارتفاع بالحرارة ولا أمطار.. تحذير جديد من الأرصاد: أسبوع صيفي على البلادمطار القاهرة يسير 192 رحلة جوية لنقل 20 ألف راكب.. اليوممصر للطيران تسير اليوم 58 رحلة جوية.. اعرف أبرز الوجهات الدوليةرئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصةنقيب المحامين : تفويض «سخي» بملف المعاشات قائموزيرة التضامن تطلق قافلة كساء وغذاء وتسلم 16 دراجة لذوي الاحتياجات في بني سويفرئيس الوزراء يبحث مع سفير الأردن التحضير لاجتماع اللجنة العليا بين البلدينشكوى جماعية بالأمم المتحدة.. اتهام تركيا بـ التحريض على العنف وقتل المدنيينمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفردًا حتى إشعار آخرمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفرداً حتى إشعار أخر

بسبب قيود الإغلاق.. تجدد المواجهات بين اليهود المتشددين والشرطة الإسرائيلية

   -  
اشتباكات بأسرائيل

أذاعت فضائية "يورونيوز عربية"، لقطات، يظهر من خلالها تجديد المواجهات بين اليهود المتشددين والشرطة الإسرائيلية، التي أكدت اعتقال 14 شخصا ممن تظاهروا ضد إجراءات الإغلاق الخاصة باحتواء فيروس كورونا.

وأضرم المتظاهرون في حي "ميئا شعاريم" في القدس، النار في حاويات القمامة وألقوا الطماطم نحو عناصر الشرطة الذين ردوا بفتح خراطيم المياه.

وقالت الشرطة في بيان إن العناصر "تعرضوا للهجوم عند وصولهم من أجل تطبيق أنظمة الإغلاق". وأضافت أن المتظاهرين ردوا "بإغلاق الطرق وإلقاء الحجارة على قوات الأمن" ما أدى إلى اعتقال ثمانية.

وشهدت كل من مدينة بيت شميش ومستوطنة موديعين في الضفة الغربية المحتلة، أيضا اشتباكات بين الشرطة واليهود المتشددين، انتهت باعتقال ستة.

من جهته، أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو استجابة الشرطة بعد أن اشتبك متظاهرون من اليهود المتشددين مع قوات الأمن واضرموا النيران في حافلة، ما أدى إلى إصابة سائقها ونقله إلى المستشفى للعلاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة