رسميا.. المجر تستضيف مباراة ليفربول ولايبزيج في إياب دور الـ16 للأبطالأول رد فعل من جالاتا سراي للرد على طرد مصطفى محمد"لي ذراع ولم نتخذ قرارا".. المقاولون العرب يعلق على أزمة المسحاتمهاجم الأهلي يغيب عن مباراة الإسماعيليمصدر لمصراوي: بنشرقي يفكر في شكوى استاذ القانون بجامعة سوهاجكهربا يغيب عن مران الأهليقبل مواجهة فيتا كلوب.. الشحات وأفشة ينتظمان في مران الأهلي"بن ذكري" و"العابدي" يدعمان الزمالك في تونستعادل سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهليمدرب دجلة السابق بابا فاسيليو يزور مران الأهليهانى شاكر: بورسعيد تستحق أن تكون "عاصمة الثقافة المصرية".. صورمتخصصون بندوة "الأعلى للثقافة "يطالبون الناشرون بابتكار أفكار لترويج الكتبإنجي وجدان لمتابعيها عبر انستجرام: انتي جميلة زي مانتيأجزاء جديدة من مسلسلي ليه لأ واللعبةأصالة فى أول لقاء إذاعي على راديو إنرجيفريق عمل جامد.. محمد هنيدي يوجه رسالة لصناع مسلسل اللعبةأحدث ظهور لـ عمرو سعد من كواليس "ملوك الجدعنة"هاني شاكر في بروفة أخيرة قبل حفل «بورسعيد عاصمة الثقافة»تكريم اسم الراحل توفيق الدقن الجمعةمنة شلبي تبدأ تصوير الجزء الثاني من «ليه لأ»

أبرز لقطة.. بكاء والد اللاعب المتوفى بالسكة الحديد وحداد 3 أيام بالنادى

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات أبرزها: "تفاصيل جديدة فى قضية وفاة اللاعب الناشئ بنادى السكة الحديد".

أجهش هانى جلال البيلى، والد اللاعب المتوفى بنادى السكة الحديد، بالبكاء بسبب ما حدث مع نجله بعد فقدانه الوعى بين شوطى مباراة كرة قدم كان يشارك بها، ولم يسعفه أحدا قبل أيام، وذلك قبل وفاته فى الملعب - حسب قوله.

أضاف البيلى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أن ابنه توفى فى الملعب ولم يكن هناك سيارة إسعاف أو طبيب يسعفه قبل وفاته، معلقا: "كان فيه تقصير مع ابنى.. وحسبي الله ونعم الوكيل فى كل حد كان في إيده ينقذ ابنى وما أنقذهوش"، مردفا: "عامر حسين صرح وقال هيتم صرف مرتب شهرى لأسرة اللاعب المتوفى.. وأنا مش هقبل ده عن ابنى.. لأن مال الدنيا كلها مش هيعوضه".

من جانبه، قال محمد صلاح قاسم المتحدث باسم نادى السكة الحديد، إن الملعب الذى كان يلعب به اللاعب الشاب، كان به سيارة إسعاف وطبيب، ولكن اللاعب توفى فى المستشفى بعد نقله بالإسعاف نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، متابعا: "اللاعب كان عايش فى الإسعاف وتوفى فى المستشفى"، ثم عاد يناقض نفسه قائلا: "أنا لم أطلع على التقرير الطبي.. مقرأتهوش كويس"، لينتقده الإعلامى يوسف الحسينى".

وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضى بالإسكندرية بسبب وفاة اللاعب الناشئ، محمد هانى جلال، لاعب السكة الحديد بالإسكندرية بين شوطى المباراة، وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباريات نادى السكة الحديد في جميع مسابقات الناشئين لمدة 3 أيام، وذلك حدادا على اللاعب محمد هاني جلال لاعب نادى السكة الحديد، وذلك بناء على طلب مجلس الإدارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة