بعد قليل.. السيسي يشهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بيوم الشهيدوزير الري يستعرض إجراءات البدء في مشروع تحسين نوعية مياه مصرف كيتشنربث مباشر.. السيسي يشهد الندوة التثقيفية الـ 33 للاحتفال بيوم الشهيدالسيسي يصل مقر الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بيوم الشهيدهشام جمال : دايما بتفاءل بعيلة سمير غانم..ودلال عبد العزيز دعمتني «في بيتنا روبوت» (فيديو)روبوتات «بكيزة وزغلول» في «صاحبة السعادة»..وإسعاد يونس : «خلاص انا أتهريت» (فيديو)عمرو أديب يراهن مي عمر على السقا و كرارة في «نسل الأغراب»: «الاتنين حيحبوكي» (فيديو)رسميًا.. الزمالك يعتمد الهيكل الجديد للمنظومة الإعلامية (الأسماء)تعرف على حقيقة ضبط المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادىيستخدم خامات رديئة.. القبض على مدير مصنع دون ترخيص ينتج مبيدات زراعية مضروبة في القليوبيةضبط 23 الف كتاب.. تفاصيل القبض مسؤول مكتبة في عين شمسفى واقعة التحرش بطفلة المعادى ..جهود للوصول لأسرة المجنى عليهاروج لمركز تعليمي وهمي.. القبض على المتهم بتزوير شهادات دراسية منسوبة للجامعاتسقوط متهم بتزوير الشهادات العلمية بالوايلى فى قبضة الأمنالمصنفات تضبط 23 ألف كتاب مقلد فى عين شمسمطالبات بإعدام متحرش المعادي.. ومصدر: كاميرا معمل تحاليل كشفت الواقعة.. «التفاصيل»7 حيل تمنع نمو الشعر الأبيض.. منها شرب الشاي الأخضر أو وضعه مع الشامبووزير البترول: نسعى لنصبح مركزا عالميا للتعدينأسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل آمال الانتعاش الاقتصادىافتتاحية حمراء لبورصة دبى ىضغوط هبوط قطاعى العقارات والبنوك

كيرا نايتلى تكشف سبب رفضها تصوير مشاهد عارية فى أفلام لمخرجين رجال

-  
نقل موقع جاست جيرد تصريحات كيرا نايتلي بطلة فيلم Pirates of the Caribbean البالغة من العمر 35 عامًا حول أنها لم تعد ترغب في القيام بمشاهد عارية أو جنسية مع مخرج رجل. 

وأوضحت كيرا أنها لم تعد تشعر بالارتياح وهي تصور وجهة نظر مخرج رجل في المشاهد الجنسية، وأضافت كيرا أنها تفضل تصوير تلك المشاهد مع مخرجة خاصة وأنها أصبحت أم لأبنتين إيدي، 5 سنوات  ودليلة عام، مؤكده أنها ليس ضد تصوير تلك المشاهد ولكنها تفضل أن تكون مع مخرجة وليس مخرج.

من أحدث أفلام كيرا نايتلى، فيلم ، Misbehavior، الذى يضم طاقمًا من النجوم بما فى ذلك Gugu Mbatha-Raw و Jessie Buckley و Keeley Hawes و Phyllis Logan و Lesley Manville و Rhys Ifans و Greg Kinnear، والفيلم يتبع قصة حركة تحرير المرأة، التى عطلت مسابقة ملكة جمال العالم فى السبعينيات.

وفى سياق متصل تعرضت النجمة كيرا نايتلى لموقف محرج عندما بدت وكأنها نسيت دورها فى Star Wars: Episode 1 - The Phantom Menace ، بعد سؤالها عن هذا الدور خلال مقابلة تليفزيونية على الهواء مباشرة، أثناء حديثها إلى ComingSoon عن فيلمها الجديد، "Misbehaviour"، حيث طُلب من نايتلى أن تتذكر أحد أدوارها الأولى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة