توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

امرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصور

   -  

اكتشفت امرأة أسترالية ثعبانا ضخما بطول 2 متر مختبئا تحت غطاء محرك السيارة، بفضل الملاحظات التحذيرية تركها آخرون على الزجاج الأمامي، الامر الذى جعلها تتصل بصائد الثعابين قبل قيامها بالقيادة.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن امرأة من ضاحية كوريموندي، في مدينة صان شاين كوست، عندما استيقظت وجدت أربع ملاحظات على سيارتها من غرباء يزعمون أنهم رأوا ثعبانًا ينزلق بجانبها، الأمر الذى جعلها تتواصل مع أحد صائدى الثعابين على الفور.

وتظهر اللقطات المذهلة التي نشرها مركز صان شاين لصيد الزواحف، عملية البحث عن الثعبان داخل السيارة، حيث استطاع الإمساك بثعبان من نوع "ثعابين السجاد"، وكتب ستو، صائد ثعابين، عبر حسابه بفيسبوك: "واصلنا البحث عن الثعبان الملتف تحت غطاء المحرك".

امرأة تكتشف ثعبان 2 متر في محرك السيارة بأستراليا (2)

وقام "ستو" بالإمساك بالثعبان الضخم دون عناء وأظهره للجمهور الذي كان يشاهده في رهبة، ثم وضعه عقب ذلك  في كيس، وقال إنه تم "نقله أخيرًا إلى الأدغال حيث يكون بعيدًا عن طريق الأذى".

امرأة تكتشف ثعبان 2 متر في محرك السيارة بأستراليا (3)

وأفاد التقرير، أن ثعابين السجاد أكبر الثعابين الموجودة على ساحل صن شاين حيث يصل طولها إلى 3.5 متر وأحيانًا 4 أمتار وتتواجد  بشكل أساسي بالقرب من المنازل ، لا سيما في الأسطح حيث تبحث عن الفئران، كما تستهدف الثعابين الأكبر حجمًا الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل الكلاب والقطط والدجاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة