النظام الغذائي النباتي يعالج ضعف عضلة القلبمنصة "فن جميل" الرقمية تعرض فيلم "ما بين الخلود وتلبد الغيوم"رحيل المخرج المسرحي حسين عبدالقادر بعد صراع مع المرضوزير التعليم.. امتحانات الثانوية العامة لها 3 مستويات تأمين وتكلف الدولة مليار جنيهبدء تنفيذ مشروع «الجينوم المرجعى للمصريين» بتكلفة 2 مليار جنيهإكسترا نيوز تبرز الإنشاءات المحظور التصالح عليها وفقا للقانونحوار بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لتخفيض عقوبة "فيفا"مع الوداد.. توهج أوناجم في بطولة إفريقيا ورسالة قوية للزمالكآنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددةيسرا المسعود تبدأ تصوير "زى البيت الوقف" وتشارك فى "الحرير المخملى"كهرباء جنوب القاهرة تسمح بالتعامل المباشر مع المواطن لتركيب العدادات الكودية

شاهد | فيفي عبده تستنجد بمساعدي وائل الإبراشي لطمأنتها على حالته

-  

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو جديدًا لتستنجد بمساعدي الإعلامي وائل الإبراشي للرد عليها وطمأنتها علي حالته بعد إصابته بفيروس كورونا .

وقالت  فيفي عبده بفيديو من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": عايزة اطمن علي وائل الإبراشي وبكلم المساعدين محدش بيرد عليا، أرجوكم تطمنوني.

وكانت الفنانة فيفي عبده نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة من دخولها الإنعاش وارتدائها الحجاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: ‏"مساء الفل من مصر أم الدنيا.. عايزة اقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلوا الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا. اسمعوا الفيديو. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة أطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده آخر ما عندي في الإنجليزي".
 
وكانت الفنانة فيفي عبده نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة.

وقالت فيفي عبده: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله ، الله أكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو آه والله العمر مش بعزقة.. أنا برد على اللي بيقول إني في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمنى لك على فكرة".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة