محافظ بورسعيد: الوحدات السكنية للشباب فى عهد الرئيس السيسى لم تشهدها أى محافظة أخرىطرق السويس شكل تانى فى عهد الرئيس السيسى.. تطوير شامل وتوسعات جديدة.. صورالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات فى الجيزةتهم قادت الممثلة عبير بيبرس لخلف القضبان وحبسها 7 سنوات.. تعرف عليهارائد الانطباعية.. 180 عاما على ميلاد أوجست رينوارصينيون يحققون أمنية جدهم فى قيادة سيارة بحيلة طريفة.. فيديو وصور«لو معندكش إنترنت».. كيف تقدم تظلما على بطاقة التموين؟توقعات حالة الطقس اليوم بعد يومي سقوط الأمطار والثلوج: تحسن نسبيأبرز قضية.. "الضرائب" تؤكد استثناء العقارات فى القرى من ضريبة التصرفات العقارية"المياه الجوفية: تنفيذ 5 بحيرات وسدين فى مدينة الطورطارق صبرى ضابط شرطة فى مسلسل "الاختيار 2"التحريات: «دجال المنوفية» تحرش بـ4 سيدات.. وجريمة قتل «علا» كشفته«انتحار أم قتل».. الشاهد الصامت يجيب في واقعة «مستريح المنوفية»التخطيط: 2.8 مليار جنيه استثمارات الحكومة فى قطاع الاسكان بمحافظة المنوفيهكيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعد

هشام نصر: فندق إقامة منتخب سلوفينيا يستضيف 11 منتخبا آخر.. ومصر تحافظ على سمعتها | فيديو

   -  
المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد

قال المهندس هشام نصر، رئيس اتحاد المصري لكرة اليد، واللجنة المنظمة ل بطولة العالم لليد ، إن مصر من الدول القلائل التي تستضيف الفرق القادمة إليها في فنادق خمس نجوم، لها شهرتها العالمية، وتحافظ على سمعتها في المقام الأول.

وأضاف نصر، في برنامج «من مصر» على قناة «سي بي سي»، أن فندق إقامة منتخب سلوفينيا ، يستضيف 11 منتخبًا آخر، وأعضاء من الاتحاد الدولي لكرة اليد ، أي يقيم في الفندق نحو 1600 شخص يتناولون الغذاء جميعا بنظام «أوبن بوفيه»، ولم يتقدم أي من الـ11 منتخبا بشكوى حول التغذية.

وأشار إلى أن كل فريقين لهما مكان مخصص لتناول الطعام، و منتخب بيلاروسيا ، يلازم منتخب سلوفينيا في مواعيد تناول الطعام، ويأكلون من الطعام نفسه، وتم سؤال المنتخب البيلاروسي عن إصابة أي من لاعبيه بالتسمم، ولم يحدث أي شكوى مثل ما ادعت سلوفينيا.

وتساءل نصر، «إذا كنت تستخدم نظام الأوبن بوفيه وحدث تسمم، فلماذا لم يحدث تسمم جماعي؟.. وكيف كان يعاني لاعبو سلوفينيا من التسمم والأعياء - بحسب ادعاءاتهم- خلال مباراة مصر؟، ولديهم القدرة على تمزيق تيشرتات لاعبي مصر؟».


هشام نصر: فندق إقامة منتخب سلوفينيا يستضيف 11 منتخبًا أخر.. ومصر تحافظ على سمعتها
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة