مصراوي يكشف كواليس أزمة "شارة قيادة" بيراميدزمصدر لمصراوي: إصابة وحيد بتمزق في العضلة الخلفيةمباشر بريميرليج.. ليفربول 0-1 فولهام.. ليمينا يسجلأفشة ضمن المرشحين لأفضل لاعب بجولة الأبطالسام أصغري يتطلع للإنجاب من بريتني سبيرزإطلالة كلاسيك.. كريم محمود عبد العزيز يتألق في احدث ظهور.. شاهدمها نصار تكشف لـ "صدى البلد" موعد زفافها على المخرج حسين المنباويقبلة على الخد.. مصطفى كامل مع ابنته نور في أحدث ظهور .. شاهدراغب علامة أول ضيوف سمر يسري في برنامجها الجديد "يوم ليك"شاهد.. الراقصة جوهرة فى إطلالة جذابة من داخل سيارتهاانطلاق مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزيمستبعدو الزمالك يؤدون مرانهم اليوم استعدادا لمواجهة «سيراميكا»نور حسين تتأهل لربع نهائي بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندووزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية بتكريم 50 بطلًا مصريًا | صورفولهام يسجل الهدف الأول في مرمى ليفربولفولهام يباغت ليفربول ويسجل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأولالأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيلي

بايدن يؤكد التزامه تجاه الناتو خلال اتصال مع ستولتنبرج

   -  
جو بايدن
واشنطن - (د ب أ):
أعاد الرئيس الأمريكي جو بايدن التأكيد على التزامه تجاه حلف شمال الأطلسي (ناتو) خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرج، الثلاثاء.

وذكر البيت الأبيض أن بايدن أعرب عن نيته التشاور والعمل مع الحلفاء بشأن مجموعة كاملة من المخاوف الأمنية المشتركة ، بما في ذلك الأوضاع في أفغانستان والعراق وروسيا.

وفي بيان منفصل ، قال ستولتنبرج إنه لمن "الرائع" التحدث مع بايدن، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى العمل عن كثب مع الرئيس الأمريكي خلال هذا الفصل الجديد من التحالف عبر الأطلسي.

ولقي ذلك الاتصال إشادة باعتبار أنه يشكل تحولا كبيرا في سياسة الولايات المتحدة بعد أربع سنوات انتقد فيها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حلفاء الناتو ودعوته لهم إلى إنفاق المزيد من الأموال على الدفاع.

وعلى نقيض ذلك، وافق بايدن على العمل مع الناتو للتحضير لقمة الحلف في بروكسل في وقت لاحق من هذا العام.

يشار إلى أنه في وقت سابق من يوم الثلاثاء، أكد مجلس الشيوخ الأمريكي اختيار بايدن لوزير الخارجية، أنتوني بلينكين. وشدد بلينكين على أهمية العمل مع حلفاء الناتو وتقوية التحالف عبر الأطلسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة