محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالمصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادثقيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صورقوات الحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة على حريق بـ"جرن" لعفش الأرز بالفيومالإمام الأكبر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتتسبب في وفاة 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين.. المعاينة الأولية لحادث الصحراوي الشرقي تكشف سبب وقوعهالنيابة تأمر بفحص السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي"مشهد مأساوي".. 9 أطفال لقوا حتفهم في حادث الكريمات"سيارة نقل دهست 20 شخصا".. النيابة تنتقل لموقع حادث طريق الكريماتحادث الكريمات المروع.. مصرع قائد الميكروباص وسائق التريلا يصارع الموتصحة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لـ قرية طويلة نشرت غدا4 طلاب بجامعة كفر الشيخ يحصلون على المراكز الأولى فى مسابقة إبداعخرج للفسحة مع والدته فدهسته سيارة مسرعة.. مأساة الطفل يوسف بالإسكندرية.. فيديوإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق سفاجا - قنامحافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحى بهضبة أم السيد بشرم الشيختشغيل ثانى جهاز للكشف المبكر عن أورام الثدى بكفر الشيخ.. صور968 مليون جنيه تمويلات لـ71.2 ألف مشروع متناهى الصغر بقرى مبادرة حياة كريمةلماذا حذفت الإفتاء فتوى زواج المحلل؟ المفتي يجيب .. فيديومحافظ الجيزة : ننقل يوميا 17 طن قمامة.. فيديو

شاب يحول سيارته لآلة مدهشة يمكنها السير فى وضع مقلوب.. فيديو

   -  

حول شاب مبدع، سيارته القديمة من نوع "فورد" لآلة مدهشة، وأدخل عليها العديد من التعديلات، إذ حرص على تصمميها بنفسه لتكون قادرة على الانطلاق، حتى عندما تكون السيارة فى وضع مقلوب رأسا على عقب، أو حتى في وضع رأسى على الأرض.

ويرصد مقطع فيديو خطوات تحويل السيارة الصغيرة إلى آلة يمكنها السير على إطارات خارجية ضخمة إلى الأمام والخلف، كما يمكنها فى نفس الوقت الدوران حول نفسها، كما يمكنها السير وهى فى وضع مقلوب، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ماستر ميلو، صاحب الآلة المدهشة، اعتمد على تصنيع إطارين معدنيين ضخمين، وبكل منهما تجويف خاص يسمح بحركة إطارات السيارة داخله، وهو ما يمكنها من إتمام دورة كاملة داخل تلك الإطارات المعدنية على غرار آلات الترفيه في الملاهي.

كما يمكن استخدام تلك الإطارات للحركة إلى الأمام والخلف، بينما يمكن أن يكون قائد السيارة معتدلا أو في وضع مقلوب، وهو ما يمنحه القدرة على قيادة السيارة في جميع الأوضاع على غرار الطائرات.

وفى واقعة غريبة أخرى، تشهد على حظ كبير لصاحبها، كان شخص أمريكى قد تمكن من العثور على سيارته المسروقة بعد 17 عاما من فقدانها، وعثر الأمريكي تومي كوك على سيارته من طراز "شيفروليه كمارو" موديل عام 1969، الذى أشار إلى أن تلك السيارة تم سرقتها 2003، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وعثر تومي كوك على سياراته عن طريق الصدفة بعد 17 عاما من سرقتها، وعندما كان يبحث عن سيارة من ذات الموديل بإحدى صالات السيارات، حيث استطاع أن يتعرف عليها من خلال حوار مع المسئولين عن المعرض، اكتشف خلاله العديد المخالفات التي تشير إلى أنها سيارة مسروقة.

السيارة بعد تحويلها
السيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة