سجل 38 نقطة .. ساحر أمريكي يقود سلة الأهلي لقهر الزمالك في غياب الحاويالهلال السوداني يفرض التعادل على شباب بلوزداد بهدف لمثله في دوري أبطال أفريقياجاك أنوما يعلن انسحابه من انتخابات رئاسة الكاف لصالح موتسيبيأبوجبل يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا60 صورة من حفل تكريم نجوم الفن بمهرجان التميز والجودةالسعودية: عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد المقبلمواقيت الصلاة اليوم السبت 6/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة اليوم السبت 6/3/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم السبت 6/3/2021 فى مصر5 مشروبات صحية للحفاظ على صحة الكلى.. منها عصير الليمون وماء جوز الهند10 نصائح لمرضى حساسية الغبار عند تنظيف المنزل لتجنب نوبات الربوعميد «الخدمة الإجتماعية» بكفر الشيخ يعلن أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة إبداعمصر تدين إستمرار ميليشيا الحوثي تصعيد هجماتها الارهابية تجاه السعودية«النقل» تستعرض محور قوص بمحافظة قنا قبل افتتاحه رسمياًعمرو جمال: طموحي العودة لـ الأهلي.. والمهاجم لا يٌقيم بالأهداف وانظروا لبنزيمةربيع ياسين يعلن عبر في الجول إتمام الاتفاق لتدريب بتروجت"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالميةالأهلى يفوز على الزمالك فى دورى سوبر السلة بريمونتادا مثيرةأحمد العدوي حكما لمباراة أسوان و بيراميدزأهداف مباريات اليوم الجمعة 5 / 3 / 2021 بالدورى المصرى

فصل التيار الكهربائى اليوم عن عدد من قرى دسوق ومياه الشرب بقرى الرياض

   -  

أعلن مجلس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائى، اليوم الأربعاء، عن 3 قرى وتوابعها، لعمل الصيانة الدورية اللازمة، وزرع أعمدة وتغيير كابلات، من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصرا.

وأكدت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن المناطق التى يتم فصل التيار عنها هي فرامون، وعتل فرامون، والصافية وتوابعها، وابطو.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ، عن انقطاع المياه عن مناطق قرية الحاج على والرصيف والحصفة وفرج الشامى والمثلث والرغامة وتوابعها بمركز الرياض، اليوم من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 8 مساء من نفس اليوم.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع للقيام بأعمال الصيانة وتركيب وتغيير محابس بمحطة مياه الحاج على التابعة لمنطقة الرياض، وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة