"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاوية

دفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهد

-  

نشر الفنان نادر حمدي صورًا جديدة من حفل زفافه علي المنتجة سارة حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.  

ووجه الفنان نادر حمدي رسالة رومانسية  إلى زوجته وعلق على الصورة: «سيبتها بظروفها والحمد لله.. ربنا عوضني بأحلى عروسة.. عقبالكم.. سيبها بظروفها.

وانهالت التعليقات لتهنئه نادر حمدي وزوجته بزفافهما، إلا أن آخرين انتقدوا ارتداء زوجته لفستان زفاف شفافا وجريئا.

مما أثار غضب نادر حمدي  وعلق علي أحد متابعيه قائلا :«هو أنا عندي سؤال لبعض الناس اللي نظرها ضعيف، انتوا بجد فاكرين إن الفستان شفاف؟ ولا انتوا بتهلكوا في أي حاجة.

واحتفل الفنان نادر حمدي بعيد ميلاد زوجته ونشر أول صورة لهما بعد الزواج، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر نادر حمدي وهو يحتضن زوجته وعلق على الصورة: "كل سنة و انتي طيبة.. كل سنة و انتي مراتي و حبيبتي".

وحضر عدد كبير من النجوم مثل الممثل هاني رمزي والشاعر الغنائي تامر حسين وحاتم فهمي وعزيز الشافعي والإعلامي ممدوح موسى ونادر ونور وأحمد إبراهيم والممثل أحمد فهمي ومحمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي وتوما ومصطفى محفوظ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة