سجن عشرات الناشطين في هونغ كونغ بعد جلسات ماراثونية للنظر في إطلاق سراحهم بكفالةالهلال الأحمر الكردي:فرنسيتان في حالة صحية حرجة في مخيم في شمال شرق سورياعرض مشروع لإصلاح النظام الانتخابي في هونج كونج على البرلمان الصينيأنقرة تعلن مقتل تسعة عسكريين أتراك في حادث تحطم مروحية"جئتكم حاجاً": ما هي الأماكن التي سيزورها البابا في العراق؟رئيس خارجية النواب الليبي: حريصون على تعزيز التعاون مع كندا في المجالات كافةالمحكمة العليا فى غانا تؤيد فوز أكوفو بالانتخابات الرئاسيةباولو ديبالا نجم يوفنتوس يسافر للنمسا للإطمئنان على إصابة الركبةسفير مصر في تونس يوجه دعوة العشاء للاعبي الزمالكإجراءات أمنية مشددة لتأمين بعثة الزمالك في تونسالطريق إلى أولمبياد طوكيو .. «علاء العشري» أحلام الميدالية في يد والمطرقة في الأخرىباتشيكو يفرض حظرًا إعلاميًا علي لاعبي الزمالك في مران الجمعةباتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من الخسارة أمام الترجيكيف ألهبت انتصارات صلاح الدين الأيوبى حماسة الشعراء العرب فى عصره؟تعرف على أشهر المسلات المصرية التى أهداها محمد على باشا للدول الأجنبيةوزير الثقافة تفتتح قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد.. صورنرمين الفقي مع بيومي فؤاد وهنا الزاهد من كواليس تصوير مسلسل النمرإياد صالح يستعيد كواليس "قارئة الفنجان" مع هاني سرحانخاص.. رامز أمير في وسط البلد من أجل "نجيب زاهي زركش"نجل توفيق الدقن يحكي موقفا محرجا لوالده مع بنت الجيران.. وسبب هروبه من الزمالك.. فيديو

بالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة له

-  

شارك الفنان أحمد داوود، متابعيه بصورة جديدة ، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام" .

وظهر أحمد داوود وهو يمسك "طبلة"، وعلق علي الصورة: "فرحة إني اكتشفت إني بعرف أطبل في أول مرة أمسك فيها طبلة، مساء الفل".

وخاض أحمد داوود ، السباق الرمضاني الأخير 2020، بمسلسل "لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني، وبجانب كل من إنجي المقدم، ورجاء الجداوي ونخبة من النجوم، وهو تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.
 
بينما انتهت حلقات مسلسل "لعبة النسيان" بمفاجأة كبرى كشفت خيوط كل الأحداث بعد أن واجهت رقية عائلة الشيال وكشفت فسادهم واختارت ان تعيش حياتها في هدوء مع ابنها بعيدا عنهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة