فيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبلاستراحة الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيالسيطرة على حريق في مبنى بمنطقة الزمالكنجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتىمتحف كفر الشيخ يعرض قطعا أثرية وتماثيل لسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمى.. صورمحافظ دمياط تعتمد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمركزى كفر البطيخ والزرقاوالدة محمد جمال بعد استجابة الرئيس بعلاجه: ربنا يخليك يا ريس..دايما جابر خاطر الغلابةمدير جهاز تنمية المشروعات ببورسعيد: المحافظة تشهد تطورا فى خدمات المواطنين"روان" فتاة من الإسكندرية تنافس الرجال فى صيانة السيارات.. فيديومباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيسكاي: بايرن لا يعمل على ضم كوليباليرغم تبرئته من العنصرية.. يويفا يوقف الحكم الروماني لنهاية الموسممجموعة الزمالك - تونجيث لـ في الجول: لا نفكر تماما في الانسحاب من بطولة إفريقياكرة سلة - الجزيرة يهزم الاتحاد ويحافظ على سجله بلا خسارة.. وفوز الزمالك وهزيمة الأهليإصابة طفل بكسور ونزيف بالمخ لسقوطه من الطابق الخامس أثناء إطعام الحمام بالمحلةحبس متهمين بسرقة الشقق السكنية فى الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقاتجمارك السويس تحرك دعوى عمومية لقضية تهرب جمركى بـ22 مليونا و470 ألف جنيه

إيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتد

   -  

أعلن النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق مانشستر يونايتد نهاية رحلته مع الشياطين الحمر بنهاية الشهر الجاري.

وكتب إيجالو على إنستجرام : "من الصعب جدًا رؤية هذا الحلم ينتهي، لكنني أشكر الله على مساعدتي في تحقيق حلم حياتي المتمثل في ارتداء قميص مانشستر يونايتد كلاعب وتمثيل هذا النادي الرائع، لقد كان حقًا شرفًا سأعتز به إلى الأبد وسأكون ممتنًا له".

وسجل النيجيري 5 أهداف في 19 مباراة في الموسم الماضي، منها ثنائية في كأس الاتحاد الإنجليزي في الفوز على ديربي كاونتي وهدف رائع ضد لاسك في الدوري الأوروبي.


وكانت رغبة ايجالو البقاء في صفوف مانشستر يونايتد بعد فترة قضاها رفقة فريق شنجهاي شينخوا الصيني.


وحاول فريق شنغهاي تمديد عقد ايجالو حتى عام 2022 مقابل راتب أسبوعي يقدر بحوالي 400 ألف جنيه إسترليني لكن رغبته بالبقاء في الدوري الإنجليزي كانت الفيصل.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة