حميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريس

هاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحة

   -  

قال هاني العجيزي مدرب نادي سموحة السكندري، إن فريقه نجح في العودة خلال لقاء المقاولون العرب وحقق الفوز رغم تأخره في البداية.

وأضاف هاني العجيزي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" تحدثنا كثيرا مع لاعبي سموحة بعد التعادل، وطالبناهم بالتركيز في المباريات القادمة لتحقيق الفوز، خاصة وأننا كنا الأفضل".

وتابع :" أضعنا أيضا الكثير من الفرص أمام المقاولون، ولكن كان لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين خاصة بعد حديثنا معهم قبل المباراة وكانوا على قدر المسئولية، والمباراة كانت صعبة للغاية ولكن استطعنا العودة أمام المقاولون بعد تأخرنا بهدف".

وأكمل: "مصطفى فتحي لم يكتمل شفاؤه، إلا أن أحمد سامي تمسك بالدفع باللاعب في لقاء المقاولون العرب، والذي لم يخيب ظنه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة