لماذا حذفت الإفتاء فتوى زواج المحلل؟ المفتي يجيب .. فيديومحافظ الجيزة : ننقل يوميا 17 طن قمامة.. فيديورئيس جمعية الأمهات الحاضنات: الولاية التعليمية حق أصيل للأم.. فيديوحياة كريمة .. الإسكان: كل مركز هيتصرف عليه 3 مليار جنيه.. فيديوالإفتاء: كل فتاة غير متزوجة وصابرة نبشرها بمرتبة الشهداء .. فيديورئيس هيئة الإسعاف: إصلاحات الطريق سبب حادث الكريمات.. فيديوهنفلس.. زوجة إدوارد: أنا بمسك ميزانية البيت لوحدىمحمد حجازي: مصر ميزان الحركة في الشرق الأوسطبائع اكسسورات في سقارة يتحدث 10 لغات أجنبية.. فيديوعنيد وغامض .. زوجة يوسف الشريف تكشف أسرار شخصيتهعمرو الليثى: مبادرة "حياة كريمة " غيرت الحياة في قرية الكوامل بسوهاج.. فيديوالفنان راغب علامة لعمرو أديب: مصر بها قائد يعمل ليرى شعبه سعيدأسعار النفط تغلق عند أعلى مستوى لها منذ نحو عامينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يطلق بوستر جديد لدورته العاشرة"المتحدة" تكشف البوستر الرسمى لمسلسل القاهرة كابول.. وتؤكد: نخوض معركة الوعىزوجة إدوارد: اتعرفت عليه فى حفل خطوبته وبعد سنين بقى من نصيبىسجل 38 نقطة .. ساحر أمريكي يقود سلة الأهلي لقهر الزمالك في غياب الحاويالهلال السوداني يفرض التعادل على شباب بلوزداد بهدف لمثله في دوري أبطال أفريقياجاك أنوما يعلن انسحابه من انتخابات رئاسة الكاف لصالح موتسيبيأبوجبل يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا

جلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعات

   -  

قرّرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع أيمن حفني لاعب الفريق السابق× من أجل مناقشة رغبته في العودة للنادي وختام مشواره مع القلعة البيضاء.

وكان "حفني" قد أصدر بيانا خلال الساعات الماضية يطلب خلاله إنهاء مسيرته في القلعة البيضاء وجاء نصه كالتالي:
"كان فضل الله علىّ كبيراً عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا.

بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له.

الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى.

لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمياً لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة