قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبل

مصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صور

   -  

شنَّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق بالتنسيق مع قسم شرطة دسوق، حملة رقابية استهدفت المرور على كافة المقاهى والكافيهات على كورنيش النيل؛ لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأسفرت الحملة عن  مصادرة 33 شيشة وغلق وتشميع مقهيين مخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

جاء ذلك بحضور، عيد قلاشة، رئيس قرية أبومندور، النوبتجى الليلى لديوان مجلس المدينة ، والنقيب عبد الله مخلوف، ورامى حماد، مسئول الغلق الإداري والمتابعة الميدانية.

يأتي ذلك في إطار اتخاذ رئاسة مركز ومدينة دسوق، للجهود الاحترازية لصحة وسلامة المواطنين، في المجابهة والتصدي لعدوى فيروس كورونا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس الوزراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة