حسام موافي يكشف عن سبب دقات القلب العالية.. وبداية الإصابة بضغط الدم (فيديو)غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بشرق وغرب الإسكندرية (صور)مستشفيات المحافظات تواصل استقبال كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنةمجدي الجلاد يعلن خضوعه لجراحتين دقيقتين: «أرجو الدعاء والعفو والمغفرة»محافظ المنيا يشارك في جنازة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان شارع الفنان الراحل محمود ياسين بحي الشرقبيان عاجل من «الهجرة» بشأن مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه بأعيرة نارية على يد سعوديبدء السماح بإلقاء نظرة الوداع على جثمان الأنبا أثناسيوس المتنيحانطلاق المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بكلية العلوم جامعة القناة ١٧ مايوتعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحىانتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديومحمود جاد ينقذ شباك إنبي من هدف محقق أمام طلائع الجيش.. فيديوحسام حسن يكشف سبب استبعاده لرباعي الاتحاد: "غير ملتزمين وأعذارهم كثيرة"موسيماني: لن نخسر الأهلى بسبب كهربا ونحتاج الفوز على فيتا كلوب

أهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواء

   -  
الإعلامي أحمد موسى

داعب الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على الهواء، برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء أمس الثلاثاء. 

وسأل الإعلامي أحمد موسي، المحافظ، قائلا :"حضرتك أهلاوي ولا زملكاوي، والأهلي لعب ماتش كبير مع بيراميدز"، ليرد قائلا :"انا مصري يا استاذ احمد وبحب مصر". 

وأضاف الزملوط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسى، أننا نستخرج سم العقارب ويتم تصديرها للخارج، لافتا إلى أن سعر جرام سم العقارب من ٣ الي ١٠ آلاف دولار، تستخدم لإنتاج المصل. 

وأشار إلى أن صاحب فكرة سم العقارب، لديه ٨٠ ألف عقرب، ولديه تصريح من وزارة الصحة للإشراف، لافتا إلى أن الوزارة استفادت من العقارب بعد أن كانت أزمة كبيرة وخطيرة. 

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن محافظة الوادي الجديد تشهد نهضة عمرانية كبيرة، مضيفا أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بها. 

وأكد الزملوط، أنه ناقش خلال اجتماع موسع خطط تطوير مركز الفرافرة مع كل القيادات، مشيرا الي أن العمل على تطوير القرى، يشمل كل البنية التحتية. 

ونوه بأن كل القطاعات التي تقدم الخدمات في القرى، سيتم رفع كفاءتها، لافتًا إلى أن كل المنازل التي تحتاج إلى إصلاح سيتم الاهتمام بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة