الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيليشيكابالا يخضع لاختبار طبي على هامش مران الزمالك اليومبيت العود العربى ينظم حفلاً لـ محمد يحيى.. الأربعاء المقبلانخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارى

محمد فاروق يفتح النار على التحكيم: عايزين نعرف انتوا بترجعوا للـ VAR إمتى؟

   -  

فتح الإعلامي محمد فاروق، النار، على التحكيم؛ بسبب ظهوره بشكل سيئ خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري العام.  

وقال فاروق فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "يجب على إدارة اتحاد الكرة ان تضع حلولا جذرية لأزمة التحكيم لأن جميع الأندية تشتكي من الأخطاء التحكيمية".  

وأضاف: "على الحكام أن يحسنوا من أدائهم خلال المباريات المقبلة ويجب أن نستفيد من تقنية الفيديو ونريد أن نعرف متى نرجع للفار للتأكد من القرارات المثيرة للجدل؟".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة