مصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد"مسعف" عن حادث الكريمات: الأبشع طوال 32 سنة خدمة بالإسعافرئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لجامعة المنوفية بمدينة السادات ودعم مستشفى الطوارئ ومعهد الكبدصحة أسوان: ضبط وإعدام 193 كجم أغذية منتهية الصلاحيةحملة مكبرة لرفع الإشغالات والأفران المخالفة بسوق السمك فى دمياطالشباب والرياضة تعلن تنظيم مسابقة فنية في التصوير الضوئي بالشرقيةإقامة 3 محطات رفع صرف صحي بقرى وادى النطرون فى البحيرةالتراجع عن الاستقالة.. حُكم دستوري في صالح العُمّالالدستورية: التقاعس عن سداد ضريبة المبيعات بعد انتهاء المواعيد المحددة "تهرُب ضريبي"الدستورية تقضي بعدم قبول دعوى تطعن على سريان أحكام "البنك المركزي" على المحامينالداخلية X شهر .. غلق 17724 محلًا مخالفًا و416 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتجهود الداخلية في 30 يومًا.. تنفيذ 2.2 مليون حكم قضائي وضبط 4946 قطعة سلاحبزعم توفير فرص عمل.. سقوط ربة منزل استولت على أموال المواطنين في المنوفيةأمن القاهرة يعيد طفلا ضل الطريق لأهليته بمصر الجديدةالداخلية: سقوط 7671 تاجر مخدرات بحوزتهم 2 طن و205 ألف قرص مخدر خلال شهرالداخلية: تحرير 736 ألف مخالفة والكشف على 30 ألف من قائدي السيارات خلال شهرلمرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة شقيق حسن مالك وآخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

بيولي: خسارة الدربي؟ الاختلاف الوحيد حدث عندما صرنا 10 لاعبين

   -  
إيفان بيريسيتش - إنتر - ديوجو دالوت - ميلان - كأس إيطاليا
أوضح ستيفانو بيولي المدير الفني لـ ميلان تأثير طرد زلاتان إبراهيموفيتش أمام إنتر في خسارة ربع نهائي كأس إيطاليا.

إنتر تفوق في الشوط الثاني بنتيجة 2-1 عقب طرد السويدي مع بداية الشوط الثاني. ()

بيولي قال لقناة "راي" الإيطالية: "مُحبط من الخروج لأننا كنا نهتم بتلك بالمسابقة، أظهرنا أننا فريق قوي لكن النقص العدد جعل الأمور صعبة".

وعند مشادة إبرا ولوكاكو أضاف "المشادة كانت مؤثرة، البطاقة الصفراء الأولى أدت للثانية، هما نضجان، كلاهما قال شيئا للآخر، ولا أعلم ماذا حدث، علينا النظر للأمام".

وواصل "لم نعمل عندما أصبحنا 10 لاعبين، لأن الوضع صار أكثر تعقيدا، وكنا سُذج بارتكاب خطأ على حدود منطقة الجزاء".

وأردف "على الرغم من ذلك أنا أكثر إيجابية وثقة على مستقبلنا عقب مواجهة أتالانتا".

وتابع "المباراة كانت متوازنة والاختلاف الوحيد حدث عندما صرنا 10 لاعبين، المباراة كانت مفتوحة ونحن متقدمين 1-0".

وأتم عن تأثير طرد إبراهيموفيتش على الفريق "رغبة إبراهيموفيتش في العودة للقاء من جديد ومساعدة الفريق هي ما تسببت في طرده، لم نكن لنستطع إيقافه، لكن هذا حدث".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة