شبانة: الاتفاق على بدء ترميم واجهات نقابة الصحفيين بالإزالة واستكمال البناء بعد الانتخاباتالسيسي يبحث تطورات ملف سد النهضة مع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي السودانيننشر.. نتيجة لجنة مشتغلين الصحفيين«حياة كريمة».. 50 صورة لـ جولة رئيس الوزراء بالمنوفية لمتابعة المشروعات التنمويةمصر ستظل معكم قلبا وقالبا.. نص كلمة الرئيس السيسي مع رئيس مجلس السيادة السوداني10 رسائل للرئيس السيسي في زيارته الرسمية إلى السودانمدبولي لـ أعضاء مجلس جامعة المنوفية: نعتمد على دور الجامعات لتنفيذ تطوير القرى المصريةبث مباشر.. البابا تواضروس يترأس عشية سيامة أساقفة جدد بكاتدرائية ميلاد المسيحمدبولي يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الطوارئ والجراحات الجديد بمستشفى شبين الكوم التعليميأبطال مسلسل "الدايرة" ضيوف عمرو الليثى في "واحد من الناس" على الحياة.. الليلةرئيس البرلمان العربي يدين انفجار مقديشو الإرهابيبابا الفاتيكان يقبل علم العراق (صورة)الصين تُعلن عن تفشي حمى الخنازير في إقليمينسلوفاكيا تعلن عدم تخليها عن استخدام اللقاح الروسي «سبوتنيك V»الاتحاد الأوروبي يسعى للحصول على لقاح أسترازينيكا من الولايات المتحدةمحافظ القاهرة يؤكد إعادة تخطيط جميع الحدائق وتزويدها بالخدمات.. صوررئيس الوزراء يلتقى نواب البرلمان عن المنوفية خلال زيارته المحافظةالرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية غانا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلالبمناسبة يوم الشهيد.. جمعية المحاربين القدماء تقدم خطة الاحتفال عام 2021المحكمة الدستورية: تقديم الجدة للأم فى الحضانة لأنها الأوثق اتصالا بمصلحة الطفل

تحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربية

   -  
مخالفة مرورية - أرشيفية

حررت إدارة مرور الغربية ، مخالفات سير عكس الاتجاه، وسير بدون لوحات معدنية، وسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، في حملة على مدى 24 ساعة، بالطرق والشوارع.
كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، تلقى إخطارا من العميد عمرو رأفت مدير إدارة مرور الغربية ، بنتائج الحملة، وتضمنت، تحرير 459 مخالفة متنوعة وتحصيل 31 ألفا و700 جنيه غرامات فورية، ومصادرة دراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، نحو المخالفين، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة