مصرع وإصابة 7 صيادين في اصطدام قاربين في بحيرة المنزلة ‏بسبب خلافات بينها وبين خطيبها.. طالبة تحاول الانتحار بمركز ميت غمر ‏حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالخليفةإحالة صاحب مركز لتعبئة العطور مجهولة المصدر للجنحمصرع صياد غرقًا في البحر المتوسط بالبحيرةالدولار يرتفع 3 قروش مقابل الجنيه في نهاية تعاملات اليوم الاثنينانعقاد جلسة النواب الليبى لمناقشة منح الثقة لحكومة عبدالحميد الدبيبةمسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزقبابا الفاتيكان بعد مغادرته العراق: رحلتى المقبلة إلى لبنانالمصري اليوم تنشر غدًا أول حوار مع نجل شاه إيراندراسة أمريكية تثير ضجة عالمية بسبب «نساء المتعة في زمن الحرب»جامعة الدول العربية تشيد بالإنجازات التي حققتها المرأة السعوديةفي اليوم العالمي للمرأة .. غادة والي تطالب بقيادة نسائية لمؤسسات العدلفي اليوم العالمي للمرأة.. نصف البريطانيات يطلقن صرخة يأس خوفا من المستقبلتركيب خزان أكسجين بسعة 11 ألف لتر بمستشفى أشمون العام بالمنوفيةرئيس مدينة الشهداء: رفع 158 طن قمامة خلال حملة بالمنوفيةمحافظ الغربية يستقبل مندوب مجلس الوزراء لمتابعة مبادرة "حياة كريمة "توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة والسكان.. صوردعم مستشفيات البحر الأحمر بـ8 ماكينات غسيل كلوى جديدةمحافظ مطروح يلتقى وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان.. اعرف التفاصيل

أمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولوية

   -  
محمد الجارحي أمين الشباب بحزب مستقبل وطن

أدان النائب محمد الجارحي ، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ب مجلس النواب ، وأمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن ، بأشد العبارات محاولات التدخل الأمريكي المسيس وغير المشروع في الشؤون الداخلية المصرية.

وطالب «الجارحى»، قيادات ومؤسسات الولايات المتحدة باحترام قواعد القانون الدولي بشأن عدم جواز التدخل بجميع أنواعه في الشؤون الداخلية للدول، مشددا على أنه ليس للولايات المتحدة أي سلطة أو صفة لممارسة الوصاية على شعوب العالم.

وأوضح أن على الجميع أن يدرك أن مصر دولة حضارية تضع المواطن وحقوقه في الأولوية، وتمتثل لكافة التزاماتها التعاهدية بشأن حقوق الإنسان، وتحرص على مراعاة المعايير الوطنية والدولية لذلك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة