صدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد"مسعف" عن حادث الكريمات: الأبشع طوال 32 سنة خدمة بالإسعافرئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لجامعة المنوفية بمدينة السادات ودعم مستشفى الطوارئ ومعهد الكبدصحة أسوان: ضبط وإعدام 193 كجم أغذية منتهية الصلاحيةحملة مكبرة لرفع الإشغالات والأفران المخالفة بسوق السمك فى دمياطالشباب والرياضة تعلن تنظيم مسابقة فنية في التصوير الضوئي بالشرقيةإقامة 3 محطات رفع صرف صحي بقرى وادى النطرون فى البحيرةالتراجع عن الاستقالة.. حُكم دستوري في صالح العُمّالالدستورية: التقاعس عن سداد ضريبة المبيعات بعد انتهاء المواعيد المحددة "تهرُب ضريبي"الدستورية تقضي بعدم قبول دعوى تطعن على سريان أحكام "البنك المركزي" على المحامينالداخلية X شهر .. غلق 17724 محلًا مخالفًا و416 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتجهود الداخلية في 30 يومًا.. تنفيذ 2.2 مليون حكم قضائي وضبط 4946 قطعة سلاحبزعم توفير فرص عمل.. سقوط ربة منزل استولت على أموال المواطنين في المنوفية

نقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخابات

   -  
نقابة الصحفيين

قرر مجلس نقابة الصحفيين ، في اجتماعه الذي استمر للساعات الأولى من صباح الأربعاء، عقد جلسة خاصة يوم الأربعاء، الموافق 10 فبراير المقبل، لاتخاذ الإجراءات المنصوص عليها في قانون النقابة ولائحتها بشأن الدعوة ل انعقاد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات في الموعد المقرر قانونًا يوم الجمعة 5 مارس 2021.
وأوضح مجلس النقابة، في بيان له، «قد ناقش المجلس في اجتماعه الكتاب الوارد من المستشار محمد محمود حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، لنقيب الصحفيين بتاريخ 17 يناير 2021 بشأن طلب استطلاع رأي الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع عما إذا كان من الواجب قانونًا عقد الجمعية العمومية ل نقابة الصحفيين في الموعد المقرر لها (الجمعة الموافق 5 مارس 2021) في ظل الظروف الحالية لجائحة كورونا».
وأضاف البيان: «واستجابة إلى ما انتهى إليه الكتاب المذكور بموافاة مجلس الدولة، عما إذا كانت الجهات الصحية المعنية المشار إليها وزارة الصحة، قد أفادت النقابة بتعذر اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لعقد الجمعية العمومية للنقابة في موعدها المقرر قانونًا من عدمه وذلك حتى يتسنى اتخاذ اللازم».
وأوضح البيان أن المجلس قرر مخاطبة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة ، لإفادة النقابة على نحو رسمي عما ورد في كتاب رئيس مجلس الدولة حتى يتسنى موافاته بالرأي الفني المطلوب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة