تعرف على قيمة غرامة التهرب من دفع التذاكر بالقطارات بكافة أنواعهاوزارة التموين تعلن صرف 245 مليون جنيه من مستحقات البقالين ومنافذ "جمعيتى"عقوبات جديدة تصل للحبس والغرامة لمواجهة الباعة الجائلين بقطارات السكة الحديدالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيليشيكابالا يخضع لاختبار طبي على هامش مران الزمالك اليومبيت العود العربى ينظم حفلاً لـ محمد يحيى.. الأربعاء المقبلانخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33

أخبار التوك شو | تأثير خطير للكحول إذا دخل في العين.. تفاصيل عن مشروع قانون حبس الزوج إذا ضرب زوجته

   -  
صورة الملف المجمع

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة نرصدها لكم خلال التقرير التالي: 

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن تنوع مصادر الحصول على اللقاحات؛ الهدف منها هو الحصول على أكبر كمية ممكنة، وجميع اللقاحات المتاحة في مصر تؤدي نفس الغرض بلا استثناء.

وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناة إم بي سي مصر: سأتلقى لقاح فيروس كورونا في دوري، حينما يأتي دوري، مشيرًا إلى أن جميع الأطباء في مستشفيات العزل يسعون للحصول على اللقاح.


أكد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن مبادرة تسوية ديون العملاء المتعثرين بالبنك الزراعى المصرى تنتهى فى 30 يونيو المقبل.

وناشد وزير الزراعة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على الفضائية "الأولى" ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، المزارعين المديونين الانتهاء من سداد المديونيات وفقًا للمبادرة للاستفادة من مميزاتها فى الفترة المقبلة.

شن الاعلامي أحمد موسي، هجوما حادا على قناة الجزيرة القطرية، مؤكدا أنها قناة تعمل لصالح الإرهاب في الوطن العربي ولا تعمل باي مهنية على الإطلاق. 

قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن الدولة حاليا أصبحت ملزمة بحماية المرأة من جميع أشكال العنف، فعقوبة الحبس المثار عليها الجدل، هي نتيجة الضرب المبرح الناتج عنه علامات، والتي تصل للعاهة المستديمة، فالمرأة نصف المجتمع، وتربى أجيالا، وحينما يحدث خلل نفسى للأسرة، يتبعه خلل في المجتمع، فالأطفال سيخرجون غير أسوياء، حينما يرون أمهم تُهان. 

وأضافت سلامة، خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان، وكريمة عوض، قانون العقوبات 242، كان يقول "الحبس مدة لا تزيد عن سنة"، وغرامة لا تقل عن 10 جنيهات، ولا تزيد عن 200 جنيه فى السابق. 

قال الدكتور عمرو السمرة استاذ طب وجراحة العيون بمعهد بحوث أمراض العيون، إنه في الفترة الأخيرة  تم رصد حالات تعاني من مشاكل في العين نتيجة استعمال المطهرات والكحول ودخولها العيون. 

وأضاف عمرو السمرة  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، أن  دخول الكحول داخل العين يسبب قرحة  في العين ويتفاوت حجمها وفق كمية الكحول التي دخلت العين".

وتابع عمرو السمرة:"   فور دخول الكحول لـ العين يزيل الطبقة السطحية من قرنية العين  ولو كانت القرحة صغيرة من الممكن أن يشفى  الفرد منها سريعا أما لو كانت القرحة كبيرة تحتاج إلى علاج وتدخل سريع ".

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، إن الدولة قررت عدم تطعيم الفئات ذات الأولوية بشكل سريع إلا بعد التأكد من توافر جرعات الجرعة الثانية من التطعيم.

قالت الإعلامية آية عبد الرحمن، إنه في اثناء اجراء تلفزيوني مسجل مع المهندس الراحل أبوطالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة الصيانة والأعمال الفنية، وأثناء الحديث عن المهندسين المصريين توفى.


قال الدكتور محمود العدل، رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد، إن المنتخب المصري لكرة اليد كان هدفه الأساسي هو الدخول إلي الـ 8 الكبار وهذا إنجاز كبير للمنتخب المصري .

وأضاف محمود العدل خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار المذاع علي قناة النهار، أن منتخب الدنمارك الذي سيلعب مع المنتخب الوطني المباراة القادمة هو بطل العالم العام الماضي وهو المرشح الأول للفوز بالبطولة حسب تقارير استطلاع الرأي بالإضافة إلى أن منتخب الدنمارك لديه أفضل حارس مرمى في العالم وسجل حتى الآن 170 هدفًا.

قال هاني جلال البيلي والد ناشئ نادي السكة الحديد الذي توفي داخل الملعب، أن نجله بلع لسانه في النادي ولم يتم إسعافه؛ لعدم وجود طبيب علاوة علي عدم وجود سيارة إسعاف.

أكد الدكتور محمود الأنصاري، استشاري المناعة والكائنات الدقيقة، أن العمل على التجارب السريرية لأي لقاح أو دواء يأخذ وقتا طويلا يصل إلى سنوات، وعدة شهور لا تكفي للإنتاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة