مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائقمطران الكاثوليك بأبوقرقاص: رقصة التحطيب لرسم البسمة على وجوه ذوي الهمم.. صورقصة طالبة جامعية بدمياط تعلم الإنجليزية من خلال السوشيال ميديا بالمجان.. صوراليوم.. حفل فنى للفنان أحمد الحجار بدار أوبرا الإسكندرية بعد فترة غياب" بتتجاوز" لـ رامى جمال تحقق 2 مليون مشاهدة في يومين

أشرف زكي: الفنانون في حالة غضب شديدة بسبب إهانة الفن من قِبل عضو مجلس النواب

   -  
الفنان أشرف ذكي خلال المؤتمر الصحفي اليوم

عقَّب الفنان أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، أثناء المؤتمر الصحفى الذى دعا إليه بمقر نادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، على الأزمة التي حدثت مؤخرًا من أحد أعضاء مجلس النواب الذي هاجم الفن والفنانين بشدة ، قائلًا: "الحقيقة في حالة غضب شديدة جدًا بين جموع الفنانين سواء في مصر أو حتى الفنانين العرب".

وأضاف أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي: "أن هذا حدث في الوقت الذي يقوم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقدير الفن والفنانين ، فيخرج هذا التصريح!؟"؟

وأكد نقيب المهن التمثيلية: "مصر هي اللي علّمت الوطن العربي كله الفن".

وتابع زكي: "الفنانين مش في مصر فقط، ولكن الفنانين اللي في العالم العربي في حالة غضب شديدة تجاه ما صدر حيث إهانة الفن وسب الفنان من قِبل أحد أعضاء مجلس النواب".

واستطرد: "إحنا تحركنا على الفور، وأرسلنا خطابا إلى رئيس مجلس النواب ، والذي استجاب فورًا ، لذلك نشكر سيادته على استجابته ، ولكن سنذهب من خلال هذه القضية لمقابلة رئيس مجلس النواب بحضور وفد من اتحاد النقابات لطرح العديد من القضايا الهامة التي تخص الكيان الفني على مستوى مصر " .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة