أسباب الإصابة بالفشل الكلوي والعلامات المبكرة للمرضالتحريات تؤكد إخفاء 8 متهمين 80مليون جنيه بالعقارات بعد اكتسابها من المخدراتدراسة تكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لنشر أفكارها عبر منصات التواصلاليوم.. أسوان يواجه حرس الحدود وديا استعدادا لمباراة سموحةالمقاولون يواصل تدريباته بالجبل الأخضر استعدادًا لمواجهة المحلةسامح عاشور: مرسي لم يهتم بأزمة سد النهضةتعرف على متعلقات ضحايا حادث طريق الكريماتطلاب الشهادة الإعدادية يؤدون اليوم الامتحان المجمع بدرجات غير مضافة للمجموعاحترس وانزع الفيشة.. هذه أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقهاصدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2عمرو جمال: موسيماني يتابعني مع الطلائع.. وتراجع نتائج الأهلي كان متوقعًاوزير الرياضة يعلق علي هزيمة الزمالك: «هو أنا اللي كنت بلعب»علاء عبدالعال ينصح محمد صلاح بالتفكير جيدا قبل الرحيل عن ليفربول

الموسيقار هاني شنودة: لحن فيلم شمس الزناتي مرتبط بالزعيم عادل إمام.. فيديو

   -  
الموسيقار هاني شنودة

قال الموسيقار الكبير هاني شنودة إنني أقوم بما يجعل الناس سعداء، وما يدخل السرور عليهم، مؤكدا أن ما كان يثار عن أن "الرقص عيب"؛ هو غير صحيح، فالرقص يفيد الصحة، ويفتح شرايين القلب.

وأضاف "شنودة"، خلال لقاء له لبرنامج من مصر عبر فضائية سي بي سي، أن الموسيقى أساس البهجة، مشيرا إلى أننا نقوم بعمل "نوتات موسيقية" من أجل السعادة.

وأوضح الموسيقار الكبير هاني شنودة، أن لحن فيلم شمس الزناتى، مرتبط بالزعيم عادل إمام؛ لما قام به من شخصية خلال الفيلم، بين الخير والشر والشجاعة.

وأشار شنودة إلى أن أول فيلم قمت بعمله "لا عزاء للسيدات" مع الفنانة فاتن حمامة وتحدثت معها وقدمت أداءً جيدًا حينها,

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة